فايز المالكي ينهار من البكاء وينسحب من برنامج أمنية بسبب حالة إنسانية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
فايز المالكي ينهار من البكاء وينسحب من برنامج أمنية بسبب حالة إنسانية

لم يتمالك الفنان السعودي فايز المالكي نفسه وبكى أثناء تصوير برنامج "أمنية" الذي يُذاع على الفضائية السعودية والسبب تأثره الشديد بأحد الحالات الإنسانية.

بكاء فايز المالكي في برنامج أمنية

وتداول نشطاء التواصل مقطع فيديو للفنان المالكي وهو متأثر بالبكاء بعد عرض حالة سيدة يعاني طفلها من مرض الأنيميا المنجلية.

سأل فايز المالكي خلال اللقاء هذا الطفل عن هواياته المفضلة، ورد الطفل عليه قائلاً: "البلاي ستيشن"، ليخبره المالكي بعدها بأنه سيقدم له هدية، وبالفعل أعطاه بلاي ستيشن.

وأخبرته السيدة والدة الطفل المصاب بأنها تعول 3 أطفال، ويعاني أحدهم من الأنيميا المنجلية، في حين يعاني الطفلان الآخران من الثلاسيميا، وأنها استمرت في الذهاب للمستشفيات لمدة 18 عاماً، مشيرة إلى أنها أنجبت 6 أطفال؛ 3 منهم مصابون بالمرض والأخرون حاملون له.

فايز المالكي يغادر موقع التصوير 

وقد صُدم فايز المالكي عند سماعه هذه المشكلة، وبدأ يبكي وأعلن عن عدم قدرته على استكمال الحلقة وانصرف من موقع التصوير.

وتفاعل المتابعون مع الحالة الإنسانية التي ذكرها الفنان فايز المالكي، وأشادوا باللفتات التي يوصلها للمجتمع، كي يحرصوا على تقديم المساعدات لمثل تلك الفئة.

يذكر أن برنامج أمنية يقدم في محتواه على قصص الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7-14 عاماً، ويعانون من مختلف الأمراض، مثل: القلب والسرطان، وفي كل حلقة من حلقات البرنامج يتم استضافة حالة، وذلك على مدار 29 يوماً من أيام رمضان.

ويتم اختيار هؤلاء الأبطال من مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وخلال الحلقة، يحقق فريق العمل أمنية كل طفل أو طفلة منهم، ويشاركهم في الحلقة أحد النجوم والمشاهير في المجال الفني أو الرياضي أو الغنائي حتى تكون ذكرى في حياة الطفل لا تُنسى.

جدير بالذكر، أن منظمة اليونيسيف اختارت فايز المالكي سفيراً للنوايا الحسنة في عام 2009، وذلك نظراً لإسهاماته في الأعمال الخيرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار