مي عمر تضع شرطاً للزواج الثاني وهذا رأيها فيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
مي عمر تضع شرطاً للزواج الثاني وهذا رأيها فيه

تحدثت الفنانة المصرية مي عمر عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف في البداية من شخصية بثينة لأنها شخصية مركبة وتضع المشاهد في حيرة بين كرهها والتعاطف معها.

مي عمر تتحدث عن تفاصيل شخصيتها في علاقة مشروعة

وقالت مي عمر خلال لقاء لها مع الإعلامي رامي رضوان، إنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية لأنها ستفقد السعادة في حياتها، مشيرة إلى أنها تكره المرأة التي تتسبب في خراب بيتها.

وأشارت إلى أن شخصية بثينة لها تركيبة مختلة وخاصة خاصة إن لم يكن لديها أسرة بالإضافة إلى شقيقها الذي يسعى لتدمير حياتها لذا أحبت ياسر جلال بشدة وأصبح هو أملها الوحيد في الحياة.

وأضافت:"أنا شايفة أن بثينة في مسلسل علاقة مشروعة كانت ضحية وفي ناس من الجمهور كانت متعاطفة معاها".

ولفتت إلى أنها أحبت شخصية بثينة بعد أن بدأت في تمثيلها ووجدت المبررات لها، لأنها مقتنعة بأنه لا يوجد شخص شرير بالمطلق.

مي عمر تضع شرطاً للزواج الثاني

ووضعت مي عمر شرطاً لقيام الرجل بالزواج للمرة الثانية قائلة: "اللي بيتجوز جواز تاني لازم يبقى معرف مراته وهي موافقة، لو هيتجوز في السر تبقى غلطته هو"، متابعة: " الست اللي ترضى تعيش زوجة ثانية في السر هتعيش تعيسة".

وحول رأيها في بعض تفاصيل مسلسل خيانة مشروعة، أكدت رفضها التام لضرب الرجل لزوجته بغض النظر عن المبررات مشيرة إلى أنها ضد المرأة التي تعطي للرجل فرصة ثانية في هذه الحالات.

وأعربت مي عمر عن سعادتها للعمل مع الفنان ياسر جلال، مشيرة إلى أنه مريح للغاية في التصوير ويؤدي دوره بشكل جيد جداً وهو ما دفعها للموافقة لتكرار العمل معه بعد مسلسل الفتوة.

يذكر أن مسلسل علاقة مشروعة أثار حالة من الجدل خلال عرضه في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2023 بجرأة المشكلات التي يناقشها بداية من الخيانة الزوجية، وخيانة الأصدقاء، فضلاً عن تشابك العلاقات وتعقيدها.

وتتباين الآراء فبينما يعتبر البعض ان المسلسل يعرض مشكلات وقضايا حقيقية يرى آخرون أنه يبالغ في الخط الدرامي للأحداث ويقدم مشكلات لا تتناسب مع تقاليد وعادات الأسر العربية.

وشارك في بطولة المسلسل كل من ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، مراد مكرم، بسنت شوقي، محمود فارس، عفاف مصطفى، وعدد من النجوم الشباب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار