سقوط سارة أبي كنعان قبل مشهد جريء في مسلسل الثمن يثير جدلاً

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
سقوط سارة أبي كنعان قبل مشهد جريء في مسلسل الثمن يثير جدلاً

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الثمن إلا أن الحلقة الـ27 شهدت جدلاً واسعاً ضد أبطال المسلسل الأمر الذي جعل أبطاله يخرجون يردون على تلك الإنتقادات.

سقوط سارة أبي كنعان

ومن جانبها نشرت بطلة المسلسل سارة أبي كنعان مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وثقت فيه أحد كواليس تصوير مشهد من مشاهد المسلسل والتي انزلقت قدمها فيه وسقطت في أرض المركب.

وعلقت الفنانة سارة أبي كنعان على مقطع الفيديو وقالت:  ”متل ما وعدتكن، هيدا الفيديو اللي بفرجي الوقعة احضروا للآخر لتشوفوها كلها.. تكرموا“.

ونال مقطع الفيديو تفاعل كبير من قبل متابعيها، وكان من بين المعلقين بعض المشاهير الذين تمنوا لها التوفيق ونجاح المسلسل، ومنهم الفنانة جيسي عبدو والتي علقت قائلة لأبي كنعان: "سلامتك“.

تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل الثمن

وجمع المشهد بين الفنانة سارة أبي كنعان وبين الفنان اللبناني نيقولا معوض، والذي خرج للرد على الانتقادات التي وجهت له بعد عرض مشهد القبلة حيث قال معوض في لقاء تلفزيوني مع برنامج mbctrending أنه سعيد برد فعل الجمهور وتفاعلهم مع المسلسل وأن مشهد القبلة في سياق الدراما وهو أمر طبيعي حيث قال: "مبسوط بردود فعل الناس على المشهد حاسس أن اللي حبوه أكتر بكتير من اللي مش حباه، هما أخدوا بالهم أنه في سياق الدراما وطبيعي يحصل بين الشخصيتين والطريقة اللي اتصور بيها المشهد والإضاءة خلت المشهد يوصل بسرعة للناس مبسوط جدا بردود الفعل عليه".

وأكد نيقولا في حديثه بأنه يعلم أن مشهد القبلة أمر مفاجئ للجمهور لكن مقتنع أن المشهد صحيح وفي مكانه الصحيح وتابع قائلاً: " بشوف أن المشهد والقبلة كانت في مكانها، ودا اللي بيخليني أحكم كان جريء أو لا، القبلة كانت تخدم الأحداث في المسلسل ولم تكن فكرة أننا نقدم شيء جرئ كان مشهدا سلسلا، وفي النهاية هي آراء وكل إنسان حر، لكن مثل هذه المشاهد كنا نراها في الأفلام في الماضي وطالما ما حدث مهم ولا بد أن يكون في السياق الدرامي وسينتج عنه أحداث بعد ذلك كان مهما أن تكون "القبلة" موجودة في الدراما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار