أزمة منتصف العمر يثير جدلاً بعد تشابهه مع مسلسل تركي شهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
أزمة منتصف العمر يثير جدلاً بعد تشابهه مع مسلسل تركي شهير

تصدر المسلسل المصري أزمة منتصف العمر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، والذي يدور في إطار درامي مشوق، وجذب المسلسل عدد كبير من المشاهدين وحصلت حلقات المسلسل الأولى على إعجاب الجمهور.

ويرجع سبب تفاعل المشاهدين مع المسلسل من أول حلقة هو المشاهد التي جمعت بين الفنانة هند عبد الحليم وبين كريم فهمي والذي يلعب دور طليقها في العمل الدرامي، وتكشف بطلة المسلسل والتي تدعى "سلمى" تواجد طليقها "عمر" في غرفة أحد الفنادق وتكون بينهم مواجهة مشوقة.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

فعمر يعرف عنه أن شخصاً متعدد العلاقات النسائية وزوجته الثانية هي الفنانة رنا رئيس، لكن كريم فهمي الذي يجسد شخصية عمر أحب والدة زوجته والتي تؤدي دورها "ريهام عبد الغفور" وبعد أن شعر أن ذلك الحب تمكن منه قرر الانفصال عن زوجته، وعندما سألته ريهام عبد الغفور عن السبب صارحها بحبه لها ولم تعترض والدة زوجته على حديثه بل انتهى الأمر بعلاقة غير شريعة.

وتبدأ قصة مسلسل أزمة منتصف العمر عندما تقرر رنا رئيس الزواج من رجل أكبر منها في العمر وبينهما اختلاف واضح في وجهات النظر، وتكرر نفس خطأ والدتها ريهام عبد الغفور والتي قررت أيضًا الزواج من رجل أكبر منها في العمر وهو الفنان "رشدي الشامي" والذي كان يعاملها بجفاء.

 أزمة منتصف العمر والعشق الممنوع

 وبسبب قصة المسلسل الأولى من نوعها في الدراما المصرية تسببت في ضجة كبير وحصلت على نسبة مشاهدات عالية وامتدح المتابعون جرأة الفكرة بل ربطها المتابعون بقصة الدراما التركية في مسلسل "العشق الممنوع" والذي عرضت لأول مرة في عام 2008 وفيها أحب الشاب زوجة عم وبسبب تلك القصة اشتهر المسلسل بشكل كبير في الوطن العربي.

كذلك شبه مسلسل "الثمن" بالمسلسل التركي "ويبقى الحب" والذي عرض في 2006 وتشابهت القصتان بشكل كبير لذا حقق مسلسل الثمن نجاحاً كبيراً في الدراما المصرية ويعد المسلسل الأول الذي يقتبس الأفكار من الدراما التركية بشكل ناجح.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار