مشهد محذوف من مسلسل جعفر العمدة يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
مشهد محذوف من مسلسل جعفر العمدة يثير الجدل

تسبب مشهد محذوف من مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان، في غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم البعض المسلسل بأنه يحرض على البلطجة.

مشهد محذوف من جعفر العمدة يثير الجدل

وظهر في المشهد الذي أطلق عليه البعض مصير دودي وأصدقائه بعد محاولة التعدي على جعفر العمدة الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان.

ووثق المشهد المشاجرة التي وقعت بين دودي الخطيب السابق لزوجته الرابعة عايدة، التي تؤدي دورها الفنانة زينة، والتي انتهت لصالح العمدة بعد أن ظهر دودي وأصدقاؤه وهم معلقون وعلى أجسادهم علامات الضرب المبرح.

ونشر الصحافي المصري هاني عزب الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق على الصورة قائلاً: "رد #جعفر_العمدة على دودي والرجالة."

وعلق السيناريست محمد أمين راضي في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك متعجباً من عرض هذا المشهد قائلاً: "هو إيه ده؟"، قبل أن يضيف تعديلاً قائلاً: "طلع ما اتوافقش عليه رقابيا في مصر.. وده فعلا كان سبب السؤال.. فكده تمام.. الصناع أحرار طبعا".

مشهد محذوف من مسلسل جعفر العمدة يثير الجدل

وتباينت ردود أفعال المتابعين على الصورة حيث اعتبر البعض أن المسلسل يشجع على البلطجة، بينما لفتت بعض التعليقات أن تلك الأفعال تحدث في الواقع بالفعل، وفي الوقت نفسه انتقد آخرون المبالغة في إظهار قوة محمد رمضان في المسلسل وهو ما يتعمده في أغلب أعماله.

ولفت بعض المتابعين أن ذلك المشهد لم يعرض في الحلقة 12 من القنوات المصرية بينما عرض على منصات العرض الإلكترونية، وهو ما أكده الممثل محمد علي رزق في رده على السيناريست محمد أمين راضي قائلاً: "يعني إيه مشهد من مسلسل مصري يتحذف في القنوات والمواقع المصرية ويتعرض في نسخة الخليج؟"

ومن جهتها انتقدت هند ابنة الفنان سعيد صالح حذف بعض المشاهد من المسلسلات قائلة: "هو أصلا فيه حد بيتفرج على قنوات عشان يتحذف من هنا ويتعرض هناك؟"

مسلسل جعفر العمدة

وبدأ عرض مسلسل جعفر العمدة تزامناً مع بداية شهر رمضان الكريم ويشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم وهو من بطولة كل من  محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار