ميار الببلاوي تروي كواليس مشهدها الجريء في فيلم ديسكو ديسكو

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
ميار الببلاوي تروي كواليس مشهدها الجريء في فيلم ديسكو ديسكو

صرحت الفنانة المصرية ميار الببلاوي عن كواليس المشاهد الجريئة التي صورتها مع الفنان عمرو عبد الجليل في فيلم ديسكو ديسكو، وذلك خلال استضافتها في برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري والذي يذاع على فضائية القاهرة اليوم.

وتحدثت ميار الببلاوي باستضافة عن مشاهد الفيلم حيث قالت: "الفيلم كله معظمه اتصور في رمضان، وأنا عندي عقدة من التصوير في رمضان رغم أني كنت شابة ولسه بلبس وكده، ولكن مشهد المايوه مكنتش عايزاه خالص، وإيناس الدغيدي مرمطتني ومسحت بيا الأرض لما لقيتني جيت بمايوه شورت كده و زعقتلي وقالتلي امشي البسي المايوه الثاني".

مشهد ميار الببلاوي الجريء

وذكرت ميار الببلاوي كيف هربت من تصوير المشاهد الجريئة مع عمرو عبد الجليل في شهر رمضان حيث قالت: " ولكن مشهدي الجرئ مع عمرو عبد الجليل كنا في رمضان وكنت رافضة أصوره لدرجة دخلت الحمام وفضلوا يخبطوا عليا، كنت مستنيه بس المغرب يأذن كنت بقول حتى لو هعمل حاجة غلط ميكنش في الصيام أكون بس فطرت".

وخلال حديثها كشفت الببلاوي عن نصيحة الفنانة نجلاء فتحي لها حينما رفضت تصوير تلك المشاهد في شهر رمضان الكريم حيث قالت الببلاوي: " لما رفضت تصوير مشاهدي الجريئة مع عمرو عبد الجليل، في رمضان قعدت أعيط، وكنت صغيرة وقتها حوالي 17 سنة، نجلاء فتحي قالتلي بصي يا حبيبتي رمضان ده معمول عشان الناس الفقراء، والناس الأغنياء بيعملوا نفسهم مبياكلوش عشان قدام الناس الفقراء يعني".

نصيحة نجلاء فتحي إلى ميار الببلاوي

وأضافت ميار أن نجلاء فتحي نصحتها بالافطار كي تقنعها بتصوير المشهد حيث قالت فتحي لها :"يعني من الآخر رمضان بتاع الفقراء بس مش بتاع الناس العادية، إحنا عندنا أكل نصوم ليه؟ قالتلى كده عشان كانت عايزاني أصور المشهد، وقالتلي الموضوع مش محتاج أنك تعطلينا، ومافيش حاجة اسمها رمضان".

وتراجعت ميار الببلاوي عن تصريحاتها بعد ذلك في مداخلة هاتفية مع صحيفة مصرية، وقالت إن نجلاء فتحي كانت تحفزها على تصوير المشهد ليس أكثر.

يذكر أن في وقت سابق رغبت ميار الببلاوى في حذف هذا المشهد من على اليوتيوب خاصة بعد أن تم إعادة نشره وتسريبه من قبل أحد أزواجها السابقين بسبب خلافها الحاد معه بعد مطالبتها بحقوقها الشرعية منه الأمر الذي جعله يسرب مقطع الفيديو ليشوه صورتها بعدما ارتدت الحجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار