قصص حب بدأت بين الكواليس: سارة أبي كنعان ووسام فارس الأحدث

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
قصص حب بدأت بين الكواليس: سارة أبي كنعان ووسام فارس الأحدث

كانت بعض الأعمال الفنية بداية لقصص حب بين العديد من ثنائيات النجوم انتهت بقصص زواج ناجحة، وحولت الشائعات التي دارت حول هؤلاء النجوم إلى حقيقة والتي كان آخرها إعلان خطبة سارة أبي كنعان ووسام فارس بعد أن ربطت كواليس مسلسل الثمن بينهما.

سارة أبي كنعان ووسام فارس

تعد قصة الحب التي نشأت بين سارة أبي كنعان ووسام فارس الأحدث بين ثنائيات النجوم التي نشأت بين كواليس الأعمال الفنية، حيث قدم الثنائي معاً العديد من الأعمال الفنية وجمعت الأدوار الرومانسية بينهما.

بدأ لقاء الثنائي في مسلسل ثورة الفلاحين عام 2018، وتكررت الأعمال بينهما مثل مسلسل دانتيل وجنون الحب، إلا أن مسلسل الثمن كان الأبرز الذي  شهد تفاصيل قصة حب انتهت بإعلان خطبتهما بمجرد الانتهاء من عرض المسلسل مباشرة

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال كواليس مسلسل أخر نفس عام 2019، كان اللقاء الأول بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو ما رواه الأخير في لقاء تلفزيوني له موضحاً أنه كان يشعر بالرهبة خلال لقائه الأول بها.

وبعد عدة مناوشات لتحضير المسلسل، تقارب الثنائي ونشأت بينهما قصة حب انتهت بإعلان زواجهما بعد الانتهاء من عرض المسلسل، واستمر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في تقديم العديد من الأعمال معاً والتي كان من بينها اللي مالوش كبير ومسلسل ضرب نار خلال موسم دراما رمضان 2023.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

بدأ لقاء الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر في مسلسل أمينة حاف، وكونا معاً ثنائياً قويا في المسلسل، وبعد الانتهاء منه اجتمعا مجدداً في مسلسل ما بعدي الطوفان 2021، وهو المسلسل الذي شهد قصة زواجهما.

كشفت إلهام الفضالة أنها كانت تنوي الاحتفال بزفافها في كواليس المسلسل، إلا أن تسريب الخبر إلى وسائل لإعلام حال دون إتمام حفل زفافها التي كانت تعده بصورة مفاجئة.

الحفل الذي كانت تعده إلهام الفضالة كشفت عن كونه كان من المفترض أن يحمل العديد من المفاجآت لكنها قررت إلغاءه بعد تسريب الخبر واحتفلا الثنائي معاً فيما بعد.

عمرو يوسف وكندة علوش

يعتبر عمرو يوسف وكندة علوش من أبرز قصص الحب بين النجوم الذي نشأت في كواليس أعمالهم الفنية، حيث اجتمع الثنائي في العديد من الأعمال معاً والتي ساعدت في نشأت علاقة صداقة وانسجام بينهما تحولت إلى قصة حب.

بدأ أول لقاء بينهما في فيلم برتيتا عام 2012ـ قبل أن يعلن الثنائي ارتباطهما في عام 2016ـ وهو ما تحدث عنه عمرو يوسف قائلاً إن علاقة الصداقة بينهما استمرت بعد الزواج وكانت من أهم أسباب نجاح زيجتهما حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار