سلطان النيادي يمارس اليوغا في الفضاء في يومها العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
سلطان النيادي يمارس اليوغا في الفضاء في يومها العالمي

احتفل رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي باليوم العالمي لليوغا على طريقته الخاصة، وذلك من خلال مشاركة صورة له أثناء ممارستها في الفضاء، ليحظى بتفاعل كبير من المتابعين.

سلطان النيادي يمارس اليوغا في الفضاء

 شارك سلطان النيادي صورة له عبر حسابه بموقع تويتر من محطة الفضاء الدولية أثناء ممارسته اليوغا، بمناسبة اليوم العالمي لهذه الرياضة، حيث ظهر وهو يؤدي التمارين والطقوس الخاصة بها.

سلطان النيادي يمارس اليوغا في الفضاء

 وكتب في التعليق على الصورة: "اليوغا في الفضاء، إهداء لكل محبيها في اليوم العالمي لليوغا"، وأضاف واصفاً إياها: "تعتبر من النشاطات المفضلة عندي، لأنها تفيد العقل والجسم".

تابع: "في الوقت نفسه، تُحسن اللياقة البدنية، وتزيد القدرة على التركيز وتقلل من التوتر"، ثم اختتم تغريدته باستفسار من المتابعين جاء فيه: "خبرونا عن حركتكم المفضلة في اليوغا".

تعليق سلطان النيادي

سلطان النيادي يمارس الرياضة في الفضاء

منذ أشهر قليلة، فاجأ سلطان النيادي متابعيه، بممارسة رياضة "الجوجيتسو" خلال مهمته في استكشاف الفضاء من مقر إقامته في محطة الفضاء الدولية، حيث قام بارتداء بدلة رياضية خاصة بهذه الرياضة.

ونشر مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وهو يمارس رياضته المفضلة في الفضاء، وهو ما نال إعجاب ومشاهدة آلاف الأشخاص حول العالم، فضلاً عن التفاعل الكبير معه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار