سلمان خان يشتبك مع صحفي حاول تصويره ويخطف هاتفه

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2019
سلمان خان يشتبك مع صحفي حاول تصويره ويخطف هاتفه

دخل النجم الهندي سلمان خان، مساء الأربعاء، في شجار مع رجل كان يحاول تسجيل فيديو له، في أثناء ركوبه دراجة للوصول إلى استوديوهات “ياش راج” في مومباي على هامش الحملة الترويجية لفيلم الجديد “بهارات”.

وقد أشارت تقارير إلى أن سلمان خان خلال رحلته على الدراجة دخل في مشادة مع رجل، كان يحاول التقاط مقطع فيديو عن قرب، والذي بدوره قدم شكوى ضد الممثل الشهير في مركز الشرطة، عقب انتزاع سلمان لهاتفه المحمول، وإلقائه بعيدًا، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

ووفقا لما ذكره تقرير موقع Times Now، فإن الرجل الذي كان يحاول تصوير الممثل، يعمل صحفيا يدعي أشوك شياملال باندي، ويزعم أن باندي ادعى أنه بدأ تصوير سلمان بعد الحصول على إذن من الحارس الشخصي للممثل، لكن سلمان رفض تصويره، مما أدى إلى قيام الحراس الشخصيين بإساءة التصرف معه وأن الممثل انتزع هاتفه.

وفي الوقت نفسه، تكشف المصادر القريبة من سلمان أنه كان عائدا إلى منزله بعد أن أنهى تصوير في استوديو في ضواحي مومباي. ويبدو أن صاحب الشكوى بدأ بشكل مستفز في اتباع النجم في طريق مزدحم.

ويقوم الممثل الذي يبلغ من العمر 53 عاما حاليا بالترويج لـ”بهارات”، وهو الفيلم الذي تقرر عرضه في عيد الفطر القادم، حيث تم إطلاق الأغنية الأولي للفيلم في 25 أبريل الماضي.

يذكر أن سلمان خان يواصل تصوير عدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم “Inshallah” والمقرر طرحه تجاريا بحلول عام 2020، إلى جانب فيلم “Kick 2” والمقرر طرحه نهاية العام الجاري.

سلمان خان يشتبك مع صحفي حاول تصويره ويخطف هاتفه

التدوينة سلمان خان يشتبك مع صحفي حاول تصويره ويخطف هاتفه ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار