هاجر أحمد تكشف لأول مرة قصة حبها وأصعب ما في الزواج وسر انتقاد الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
هاجر أحمد تكشف لأول مرة قصة حبها وأصعب ما في الزواج وسر انتقاد الجمهور

كشفت الفنانة هاجر أحمد، خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، تفاصيل قصة حبها زواجها.

سبب انتقال هاجر أحمد من طنطا للقاهرة

أوضحت الفنانة هاجر أحمد أن وفاة والدها كانت سبب انتقالها من طنطا للإقامة في القاهرة.

وقال هاجر"إحنا أصلا من طنطا وإحنا 9 إخوات وبابا الله يرحمه ومامتي، إخواتي كلهم أكبر مني بكتير، فمعظم إخواتي الكبار كان شغلهم في القاهرة، بابا كان مرتبط قوي بالبلد والعيشة وسط أصحابه والناس. بعد ما توفى بقينا حابين إن إحنا كلنا نبقى مع بعض، صحابي لسه على علاقة طيبة بيهم جدا، وبنتواصل كتير."

هاجر أحمد تروي تفاصيل قصة حبها وزواجها السريع

وقالت هاجر أحمد: "الموضوع مكانش ليه تمهيد عندي وفعلا جه بسرعة، ومكانش في فترة خطوبة طويلة علشان أعلن عنها، فكنت حابة أعلن عن كتب الكتاب مرة واحدة، العلاقة كلها مكانتش طويلة، تقريبا شهرين، احنا اتعرفنا عن طريق الأهل وتقدم لي بعدها بيوم وقالي عايز اتجوزك، ومن طبيعة شخصيتي التفكير كتير ولكن النصيب حكم ووافقت في يوم واحد".

وعن الطريقة التي تعرفت بها على زوجها، قالت: "عرفته عن طريق أهلي وإتجوزنا علطول، وأنا وافقت في يوم، أوقات النصيب بيجبرك على حاجة في راحة نفسية تامة. هو قال في يوم عايز أتجوزك في أول يوم شافني فيه، تاني يوم أنا قلت حصلي صلاة استخارة حقول أوكي، فقلت أوكي."

وأضافت: "مكنتش ضد الجواز والاستقرار بالعكس، بس عندي تحفظات شديدة جدا على اختيار شريك حياتي، كان لازم اختاره بعناية كبيرة قوي."

هاجر أحمد تتحدث عن أصعب ما في الزواج

قالت هاجر أحمد أن أصعب ما في الزواج هي مسؤولية، فهي حياة جديدة تحتم على الإنسان أشياءً جديدة في حياته، لافتة إلى أن زوجها يتابع أعمالها ويدعمها، وتأخذ رأيه فيها، ويفيدها بشكل كبير.

وردًا على سؤال حول الأشياء التي تغيرت في حياتها بعد الجواز: "أكيد فيه حاجات اتغيرت لكن مش تماما"، موضحة قائلة "بتطبخ كل حاجة، وإيدي متعورة، أنا بحب أطبخ حتى في البيت عند ماما كنت بطبخ، وبالتالي فكرة الطبخ مش صعبة عليا".

هاجر أحمد تكشف سبب انتقاد الجمهور لها بعد زفافها

كما كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تعرضها لانتقادات عديدة بسبب اختيار فستان زفاف بسيط، وأشارت إلى أنها لا تعرف السبب وراء هذه الانتقادات خاصة وأنها لاحظت انتشار ظاهرة ارتداء الفتيات الجمبسوت في عقد القران بعد ظهورها به، وقالت إن جمهورها فوجئ بالزواج السريع لأنها تغلق الباب أمام حياتها الخاصة.

وأضافت هاجر قائلة:"تعرضت للكثير من الانتقادات من الناس، بسبب فستان فرحي، ولكن الفستان نال إعجابي بشكل كبير، لأنه شكله كان بسيطا، وأنا بحب البساطة جدًا، وكنت سعيدة أوي برد فعل الناس بزواجي، ورأيت حبهم حتى كان اللي يشوفني في الشارع يقول لي مبروك، كنت أشعر إن العالم كله بيحتفل بيا"

زفاف هاجر أحمد

جدير بالذكر  كانت هاجر أحمد، أعلنت يوم 8 يوليو/تموز الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستغرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

احتفلت النجمة المصرية هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور. وقد استطاعت النجمة هاجر أحمد أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار