سارة الودعاني تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة وعلاقة شقيقها بالقصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
سارة الودعاني تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة وعلاقة شقيقها بالقصة

كشفت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، تفاصيل زواجها من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، لأول مرة، كما أوضحت علاقة شقيقها عبد الله الودعاني بالقصة.

لقاء عمل

أكدت سارة الودعاني خلال لقائها في برنامج يصير خير، أن اللقاء الأول الذي جمع بينها وبين عبد الوهاب السياف كان لقاء عمل، حيث توسط له أحد الأشخاص لتقوم سارة بتصوير إعلان تجاري له دون التعرف عليه شخصياً.

أضافت سارة الودعاني أن العمل المشترك بينهما تكرر أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى مقر شركته لتصنع الإعلانات خلال أشهر متفرقة، ولكنها لم تكن تعلم عنه أي شيء.

وفي موقف طريف، أشارت سارة الودعاني إلى أنها لم تكن تعرف اسم عبد الوهاب السياف، لافتة إلى أنها كانت تناديه باسم إبراهيم، ولم يكن هو مهتماً أن يصحح لها المعلومة ويوضح لها اسمه الحقيقي.

شاهدوا الفيديو

في المرة الثالثة تقريبا بحسب رواية سارة الودعاني، والتي زارت فيها شركة عبد الوهاب السياف، وكانت تصادف شهر أكتوبر، كان قد أعجب بها واتخذ قراره بالزواج منها.

وهنا يأتي دور عبد الله الودعاني، الذي أكدت شقيقته أنه كان يعرف زوجها في هذه الفترة معرفة سطحية، قبل أن تتوطد علاقتهما بعد زواجها، وعندما تحدث إليه عبد الوهاب السياف، لم يرد عبد الله بشكل سريع ولكنه استغرق شهرين كاملين حتى أخبره بالموافقة.

يذكر أن سارة الودعاني تزوجت من عبد الوهاب السياف في يونيو عام 2018، واحتفلا بزفافهما في دزر المالديف وسط ديكورات واستعدادات أنيقة، وأسفر زواجهما عن 3 أطفال هم سعد وسكرة وسليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار