نيللي كريم تكشف عن مكان سكن الزوجية وكيف تعرفت على هشام عاشور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
نيللي كريم تكشف عن مكان سكن الزوجية وكيف تعرفت على هشام عاشور

أجرت الدمى الشهيرة "أبلة فاهيتا" مكالمة هاتفية مع الممثلة نيللي كريم للحديث عن زواجها من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور.

نيللي كريم تكشف كيف تعرفت على زوجها

وكشفت نيللي كريم خلال المداخلة عن كيف ومتى تعرفت على زوجها الحالي هشام عاشور قائلة: "أنا متعرفتش على هشام هو اللي اتعرف عليا، شوفته في انترفيو في أمريكا معاكي يا أبلة".
وسألتها أبلة فاهيتا إن كان تكاليف الفرح على العريس أو العروس، فأجابتها نيللي: "الفرح كان على العريس طبعًا العروسة كفاية عليها الفستان".

أما عن مقطع الفيديو المنتشر لعاشور أثناء إطعام نيللي المعكرونة في حفل الزفاف، فأجابتها العروس: "الشهر لسه مخلصش، بيأكلني لسه المكرونة والجمبري".

نيللي كريم توضح مكان سكانها مع زوجها

وعن مكان السكن إن كان في الشيخ زايد حيث منزل نيللي أم مانهتن في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيش هشام عاشور، أجابت نيللي قائلة: "في التجمع".


 

زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

شاهدي أيضاً: نيللي كريم تكشف عن كواليس جديدة من زفافها

تفاصيل إطلالة نيللي كريم في زفافها

وبمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني، وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا،كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

ويعد هشام عاشور هو الزوج الثالث للفنانة نيللي كريم، فقد تزوجت المرة الأولى في عمر السابعة عشر دون علم أسرتها ثم انفصلت عنه وتزوجت خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين وقررت بعدها اعتزال الزواج لكن قصة الحب التي جمعتها بهشام عاشور جعلتها تتراجع عن قرارها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار