علي الدوحان يعلن البدء في تجهيز جزء ثان من مسلسل أمينة حاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
علي الدوحان يعلن البدء في تجهيز جزء ثان من مسلسل أمينة حاف

أعلن علي الدوحان، مؤلف مسلسل أمينة حاف، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة، عن البدء في تجهيز جزء ثاني من المسلسل، إلا أنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بأبطال المسلسل وموعد عرضه.

ولا يزال صناع المسلسل يعيشون نجاحه، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون نشر مقاطع الفيديو والصور، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني في إطار درامي كوميدي.

مسلسل أمينة حاف

تدور أحداثه مسلسل أمينة حاف حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حاة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من احيل وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

يشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف مجموعة من نجمات الكويت تقودهن النجمة الكبيرة إلهام الفضالة، وقف جانبها كل لمن شوق الهادي، ليالي دهراب، وصمود المؤمن.

علي الدوحان يعلن البدء في تجهيز جزء ثان من مسلسل أمينة حاف

 أما شوق الهادي فتظهر بشخصة "شوق" وهي فتاة صغيرة في العمر تعلم أنها جميلة وتتعامل بغرور كونها الزوجة الثالثة والأجمل.

فيما تقدم ليالي دهراب شخصية منيرة، وهي شخصية غير مسئولة تجلب المشكلات والمتاعب لمن حولها،وعلى الرغم من براعة آدائها إلا أن البعض علق على  أداء ليالي دهراب في مسلسل أمينة حاف، وهو ما علقت عليه النجمة الكويتية، وحول الانتقادات التي وجهت لها بسبب مبالغتها في أداء دورها في مسلسل أمينة حاف، قالت إن الجمهور انتقد الشخصية منذ الحلقة الأولى لكنهم بحاجة لفهم طبيعة الشخصية خاصة أن العمل 30 حلقة.

وأوضحت أن منيرة التي تقوم بها تعاني من مرض عصبياً لذك تغضب من كل شر وتتحدث بصوت مرتفع ولا تتصنع هذا، لافتة إلى أن الجمهور حالياً فهم طبيعة الدور، وأنها تلقت العديد من التعليقات الإيجابية حول أدائها.

كواليس مسسل أمينة حاف

كانت حالة من الكوميديا الحميمية تسيطر على أجزواء كواليس مسلسل أمينة حاف  فقد أشعلت شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة ليالي دهراب، لتتسبب في موجة من الملهاة بين متابعيها.

وظهرت شوق الهادي في مقطع الفيديو مع زوجها، الذي ظهر وهو يضع غطاء لرأس ليقلد دور والدة ليالي دهراب، حيث قلدت شوق الهادي الفنانة الشهيرة في مقطع فيديو كات تغي فيه لوالدتها بطريقة فكاهية وسط رد فعل غير متوقع من الأخيرة.