محمد الشرنوبي يعلن انتهاء أزمته الفنية ويشكف عن مصيره الغنائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
محمد الشرنوبي يعلن انتهاء أزمته الفنية ويشكف عن مصيره الغنائي

أعلن أمس الفنان محمد الشرنوبي، انتهاء أزمته الفنية والتي بدأت مع المنتجة سارة الطباخ، حيث أدت النزاعات القضائية بينهم إلى منع الشرنوبي من ممارسة نشاطه الغنائي لمدة 3 أعوام.  

محمد الشرنوبي يعلن انتهاء أزمته الفنية

شارك الفنان المصري محمد الشرنوبي متابعيه مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث ظهر الشرنوبي خلال الفيديو وهو يعلن لمحبيه انتهاء أزمته وأنه أصبح حراً، حيث علق الشرنوبي على مقطع الفيديو قائلاً: "أنا بقيت حر، الحمد لله بعد 3 سنين من النزاعات القضائية، والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج بحكم نهائي".

وأضاف خلال الفيديو قائلاً: ”ماليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة، شكرًا للقضاء المصري، وكل اللي وقفوا جنبي". وأوضح محمد الشرنوبي: ”الحمد لله بعد 3 سنين من المشاكل والقضايا وتعطيل شغلي، المحكمة حكمت بشكل نهائي، وأي محاولات من الشركة تطلع بيان بعد كده تبقى بائسة وغير قانونية".

واختتم الشرنوبي حديثه بتقديم وعد للجماهير المحبة لفنه بالعودة إلى الغناء قربياً وتقديم الأفضل قائلاً: "استنوا قريب هغني براحتي واستنوا حاجات لذيذة جدًا".

أزمة محمد شرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ

بدأت أزمة الفنان المصري محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ مسؤولة شركة إيرث برودكشن للإنتاج، منذ ثلاث سنوات، حيث قامت بحذف الأغاني الجديدة للشرنوبي التي يقوم بطرحها، ومن أشهر الأغاني التي حذفت هي أغنية " اللذاذة"، التي أصدرت في شهر أغسطس الماضي، حيث لم يكتمل احتفاله بها وتم حذفها من موقع اليوتيوب.

حيث أعلن انتهاء الخلاف في شهر فبراير عام 2021، وقد أنهى النزاع بين محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، حيث كانت الوكيل الحصري لمحمد الشرنوبي لمدة عامين، حيث حسمت المحكمة حيثيات الحكم أن العقد مازال ساريا وأن المدعى أقام هذه الدعوى من غير وجود سند صحيح في القانون المصري.

بيان سارة الطباخ على انتهاء أزمة محمد الشرنوبي

وقد أعلنت سارة الطباخ من جانبها بيان، تعليقاً على الحكم، حيث قالت إن الدعوى التي أقامتها ضد محمد الشرنوبي، وأن الحكم الذي صدر بناء على مستندات وبالتالي الأمر أًبح واضح للجميع أن الهروب من الالتزامات والاستيلاء على حقوق الغير يأتي من الطرف الآخر.

وأكملت خلال البيان قائلة: ”رغم أنني تنازلت عن إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية الجهة الموثق بها العقد وفتحت صفحة جديدة، وتصالحت معه من خلال اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما إلا أنه رفض تنفيذ العقد ولجأ إلى القضاء فحسم الموقف تماما ولم يعد أمامه سوى تنفيذ العقد بكل بنوده طبقا لحكم المحكمة".

وتابعت خلال البيان أن الحكم واضح وصريح وقاطع الدلالة بالنسبة للمدعى والجهات المتعامل معها، لأننا في دولة قانون ويجب على الجميع احترام الأحكام القضائية، وأن الحكم هو عنوان الحقيقة بالنسبة لها والتي أصبح الجميع يعلم عنها، ووضاحة للحكم الصادر الموقرة في العقد الساري وما زال سارياً اتجاه الأطراف الكافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار