انتهاء الخلافات بين زوجة جاسم النبهان وابنته حصة والعائلة خط أحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
انتهاء الخلافات بين زوجة جاسم النبهان وابنته حصة والعائلة خط أحمر

بعد تصاعد حدة الأزمة والتوترات بينهما، فاجأت أم يحيي، زوجة الفنان جاسم النبهان، الجمهور بغلق صفحة الخلافات بينها وبين أبناء زوجها، مشيرةً إلى أن العائلة على وشك بدء صفحة جديدة.

انتهاء الخلافات بين عائلة جاسم النبهان 

أعلنت زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان، عبر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، انتهاء الخلافات بينها وبين أبناء زوجها، مؤكدةً على أن عائلة النبهان خط أحمر، وفقاً لتعبيرها.

وقالت في الفيديو: "المفاتيح رميناها في البحر، واللي يحمل اسم النبهان خط أحمر"، مشيرةً إلى أن الخلافات قد تم حلها بشكل نهائي، كما طلبت من الجميع احترام رغبة زوجها في عدم الحديث عن شؤون العائلة.

زوجة جاسم النبهان تنهي الخلافات مع عائلةزوجها

تفاصيل الخلافات بين زوجة جاسم النبهان وأبنائه

اشتعلت الأزمات بين الفنانة حصة، ابنة الفنان الكويتي جاسم النبهان، وزوجته الثالثة أم يحيى، منذ فترة على إثر اتهامات متبادلة بينهما، أعادت فيها ابنة النبهان اتهاماتها السابقة لزوجة أبيها بممارسة السحر الأسود.

واتهمت حصة جاسم النبهان زوجة والدها بإيذائها عن طريق السحر، فيما ردت الأخيرة بهجوم لاذع، واصفةً إياها بأنها مصابة بداء الثعلبة، لافتةً إلى أن زوجها تعرض لأزمة صحية ذهب على إثرها إلى المستشفى بمفرده.

جدير بالذكر أن الفنان جاسم النبهان ظهر في فيديو متداول عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ورد على الخلافات القائمة بين زوجته وأبنائه، مُبدياً حزنه من تدخل البعض في حياته الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار