كيف تفاعلت رضوى الشربيني مع مسلسل "ع أمل" لـ ماغي بوغصن؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
كيف تفاعلت رضوى الشربيني مع مسلسل "ع أمل" لـ ماغي بوغصن؟

تفاعلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مع الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل "ع أمل" وهو من بطولة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

رضوى الشربيني وماغي بو غصن 

علقت رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس -تويتر سابقاً- من خلال إعادة نشرها للإعلان الذي ظهرت فيه ماغي بو غصن بدور إعلامية مناصرة لحقوق المرأة، وهو الأمر الذي جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشبهون بو غصن بالشربيني خاصة وأنها ظهرت بنفس تسريحة شعر رضوى الأخيرة حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع ترك غرة على الوجه.

كتبت الشربيني: "سيبك من الشخصية الباب يفوت جمل دي بالذات بتاعتي"، حيث تظهر شخصية يسار التي تقوم بدورها ماغي بو غصن وهي تتحدث بطريقة تشبه طريقة المذيعة المصرية في تقديمها للحلول وطرحها لمشاكل المرأة الدائم عبر برنامجها الأسبوعي الخاص بالمرأة هي وبس، وهو ما جعل ماغي بو غصن ترد وتقول إن رضوى حالة مميزة ومتفردة وشخصيتها في العمل قوية ولا ترضى سوى بالحق مثلها، لتختتم المذيعة المصرية كلامها مؤكدة على أنها لا تستطيع الانتظار حتى تتابع المسلسل الرمضاني، كما تمنت لها التوفيق والنجاح ولقبتها بناصرة المرأة.

تعليق رضوى الشربيني على مسلسل ع أمل

تشابه ماغي بو غصن ورضوى الشربيني 

جاءت تعليقات الجمهور على وجود التشابه بينهما كالتالي: "فعلا بتاعتك ويا حظها بكلامك، ويا حظ كل من يأخذ بأقوال رضوى الشربيني راح يتألق، كلهم خريجو مدرسة رضوى الشربيني، أحلى اتنين اجتمعوا يا ناس، روحي طالبي بحقوقك يا رضوى، يا هلا اكتملت عيلة ناصرت المرأة".

ماغي بو غصن تحقيق حلم شاب مصاباً بمتلازمة داون 

في سياق متصل كانت قد أعلنت الفنانة ماغي بو غصن أنها ضمت شاباً اسمه جورج يعاني من الإصابة بمتلازمة داون لفريق عمل مسلسلها الجديد "ع أمل" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك 2024، وذلك بعد أن أعلن الشاب عن رغبته في الانضمام لمسلسل مع الفنانة اللبنانية عبر نشره فيديو له على وسائل التواصل الاجتماعي ووصل الفيديو لها ووعدته بأنه سيمثل معها.

ومن المقرر أن يظهر الشاب بشخصية باسم "نوح"، وهو الأمر الذي أوضحته بو غصن عندما علقت على كلام جورج وقالت: "أحلى جورج، نورنا بحضوره وتمثيله وروحه المرحة".

مسلسل "ع أمل" لـ ماغي بو غصن

جدير بالذكر أن مسلسل "ع أمل" يشارك في بطولته الفنانة ماغي بو غصن مع عدد كبير من النجوم مثل عمار شلق، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، والعمل من تأليف ندين جابر، وإخراج رامي حنا، ويتكون العمل من 30 حلقة ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان المبارك عبر منصة شاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار