ماغي بو غصن تدافع عن نوال الزغبي وتكشف أوجه الشبه بينها وبين سحر

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
ماغي بو غصن تدافع عن نوال الزغبي وتكشف أوجه الشبه بينها وبين سحر

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن أوجه الشبه بينها وبين شخصية سحر التي تلعب دورها في مسلسل للموت 3 الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023.

ماغي بوغصن تتحدث عن سحر في للموت 3

وتحدثت خلال لقاء لها مع العربية عن تفاصيل شخصية سحر التي جسدتها في الموسمين الأول والثاني ثم أصبحت سمر في الجزء الثالث، معتبرة أنها أهم شخصية في مسيرتها الفنية.

وأوضحت أن هذه الشخصية تركت بصمة في أرشيفها لأنها أحبت الدور وأدته من قلبها، لذا أحبها الدور أيضاً، مؤكدة أنها أعطت هذا الدور ما لم تعطه من قبل خلال مشوارها التمثيلي

وأشارت ماغي بو غصن أنها  فوجئت بنفسها بأنها تملك كل هذه القدرة على تجسيده، لكنها لا تحمل هذه الشخصية إلى المنزل معها وتفصل بين عملها وحياتها الخاصة.

وحول أوجه الشبه بينها وبين شخصية سحر، أكدت أنها تتمتع بنفس قوة الشخصية وقدرتها على اتخاذ القرار وصلابتها في الوقت نفسه، لكنها أكدت أنها لا تتفق مع شخصية سحر أبداً من ناحية الحزن والنكد وكيف تذهب إلى أقصى الحدود في الجريمة والقتل.

ولفتت إلى أن الدور الجيد يستفزها ويكون ملعبها سواء في الدراما أو الكوميديا وتفكر في كل شخصية تقوم بها بعمق.

وأشادت ماغي بو غصن بتونس حيث تم تصوير الجزء الثالث قائلة: "البلد رائع، وجميل ببيوته وألوانه واخضراره وبشعبه أيضاً الذي استقبلنا بحفاوة لافتة وبكل محبة". ومن العبارات التي حفظتها هناك "هكا هكا" "ووحشتك برشا".

ورأت أن اختيار دور بعد الانتهاء من مسلسل للموت 3 سيكون صعباً للغاية، لذا تفكر حالياً في فترة استراحة

ماغي بو غصن تدافع عن نوال الزغبي

ودافعت ماغي بوغصن عن الفنانة نوال الزغبي بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة واتهامها بشرب الكحوليات في رمضان، مبدية استغرابها من الأمر.

وأكدت أنها تواجدت في تلك المناسبة وكانت نوال الزغبي تشرب كوبا من البرتقال وليس كحولا كما زعم البعض.

وتابعت قائلة: "لا أعلم لما يعمد بعض الأشخاص إلى نشر هذه الإساءة على وسائل التواصل الاجتماعي. أنا بحبك نوال ومن الأفضل ألا تردي على الهجوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار