ماغي بو غصن تفاجئ نوال الزغبي بالاحتفال بعيد ميلادها على طريقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
ماغي بو غصن تفاجئ نوال الزغبي بالاحتفال بعيد ميلادها على طريقتها

احتفلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بعيد ميلاد صديقتها الفنانة نوال الزغبي في منزلها، ودعت مجموعة من الأصدقاء المشتركين بينهما لاحتفال خاص.

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد نوال الزغبي

ووثقت ماغي بو غصن الاحتفال بعيد ميلاد نوال الزغبي غبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام حيث ظهرت في أحد الفيديوهات وهي ترقص مع نوال الزغبي وتغني أغنية حب كاراميل متمنية لها عيد ميلاد سعيد.

وتخلل حفل عيد ميلاد نوال الزعبي بعض الصور التي جمعت أصدقاءها بينما حرصت ماغي بو غصن على ترديد أغاني صديقها معبرة عن فرحتها بالاحتفال معاً.

وظهر المنتج اللبناني جمال السنان في عدد من الصور التي جمعت بين نوال الزغبي وماغي بوغصن، كما حضر الاحتفال الإعلامي خالد آغا وشربل أبي خليل والدكتور روي مطرا ومُعد البرامج والصحافي علاء مرعب.

وتألقت نوال الزغبي ببذلة مكونة من سروال وسترة باللون الفوشيا المطبوعة بأشكال هندسية بيضاء، زينتهما بعقد ضخم وأقراط ذهبية اللون، فيما ارتدت ماغي فستاناً باللون الأسود من الساتان.

مقطع الفيديو نال إعجاب العديد من المتابعين وتفاعلوا معه، حيث عبر الكثيرون من خلال التعليقات عن سعادتهم بعلاقة الصداقة القوية التي  تجمع بين النجمتين وهو الأمر الذي كان واضحاً من خلال الفيديو.

صداقة نوال الزغبي وماغي بو غصن

وتجمع ماغي بو غصن ونوال الزغبي صداقة كبيرة وسبق وقدمت نوال الزغبي تترات مسلسلات ماغي، كما تظهر معها في أغلب المناسبات، ويحرصان على دعم بعضهما البعض

وتظهر نوال الزغبي مع ماغي بوغصن في بعض الأوقات في مواقع التصوير، مثلما فعلت أثناء تصوير مسلسل للموت 3 بمفاجئتها بزيارة مشيرة إلى أن السبب ورائها كان رغبتها في معرفة نهاية المسلسل وعدم رغبتها في الانتظار حتى مشاهدته، مشيدة بالمسلسل: "للأمانة للموت 3 بهرني بالتجدد والإبهار والتمثيل، وتحية لفيليب أسمر".

ومن جهتها دافعت ماغي بو غصن من قبل عن نوال الزغبي في رمضان الماضي بعد أن تعرضت الأخيرة للهجومواتهامها بشرب الكحوليات في رمضان، مبدية استغرابها من الأمر.

وأكدت أنها تواجدت في تلك المناسبة وكانت نوال الزغبي تشرب كوبا من البرتقال وليس كحولا كما زعم البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار