سيف الدين سبيعي: لا زلت أحب سلافة معمار وابنتي تدفع ثمن الطلاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
سيف الدين سبيعي: لا زلت أحب سلافة معمار وابنتي تدفع ثمن الطلاق

تحدث المخرج السوري سيف الدين سبيعي عن علاقته المميزة والعميق بالفنانة سلافة معمار بعد انفصالهما، مؤكداً أنه لا يزال يحبها حتى الآن، كما لفت إلى صعوبة قرار الطلاق خاصة على الأطفال، موضحاً أن ابنته هي من تدفع ثمن هذا القرار حتى الآن.

أحب سلافة معمار وابنتي تدفع الثمن

أكد سيف سبيعي في لقاء مع الإعلامي علي ياسين خلال حلوله ضيفاً على برنامج كتاب الشهرة، أن سبب طلاقه من سلافة معمار بعد زواج استمر 10 سنوات، كان رغبتهما في إنهاء العلاقة بشكل لطيف ومهذب بعيداً عن الوصول إلى نقطة خلاف قاسية.

أوضح سيف سبيعي أنهما وطوال عشر سنوات زواج، لم تحدث مشكلة واحدة دفعت سلافة معمار لمغادرة المنزل أو التصريح لأهلها عنها، إلا أن ما حدث في النهاية هو نتيجة تراكمات صغيرة ومختلفة، أدت لاتخاذ قرار الطلاق حفاظاً على المحبة والاحترام المتبادل.

وقال سيف سبيعي إنه لا يزال يحب سلافة معمار حتى الآن ولا يزال معجباً بها كممثلة وهو مستمر أيضاً في الاطمئنان عليها بين وقت وآخر، لافتاً إلى أن الضرر الأكبر من قرار الطلاق كان من نصيب ابنته دهب التي تعاني بينهما بسبب الانفصال، خاصة وأنها قد أصبحت شابة يافعة الآن ولم تعد بنتاً صغيرة.

شاهدوا الفيديو

رسائل إلى ابنته

وجه سيف الدين سبيعي رسالة إلى دهب عبر برنامج كتاب الشهرة، مؤكداً أنه يحبها كثيراً وسيظل يفعل حتى نهاية العمر، وأنها الأغلى والأكثر أهمية في حياته.

رسالة أخرى كشف عنها سيف سبيعي خلال البرنامج، وهي التي أرسلها لدهب بمناسبة عيد ميلادها الـ16 الذي احتفلت به في مارس 2023، مؤكداً أنه نصحها بقاعدة أساسية يجب أن تسير عليها لبقية حياتها وهي أن "الاستقلال المادي بداية الاستقلال في اتخاذ القرارات، قولت لها يا بابا طالما في أحد بيصرف عليكي، ستكون قراراتك مرهونة به".

وأوضح سبيعي أنه يرى لزاماً على البنت والولد أن يعملا بالتزامن مع الدراسة، وأن يتعلما منذ سن صغيرة كيف يتم كسب المال لكي تنضج الشخصية مبكراً ويتحمل كل شخص مسؤوليته بعيداً عن الآباء والأمهات، موضحاً أن ابنته تدرس في الخارج وأنه أخبرها كل هذه الأمور.

مشهد سلافة معمار الجريء

أبدى سيف الدين سبيعي إعجابه الكبير بالفنانة سلافة معمار كممثلة، موضحاً أنها تمتلك إمكانيات عالية وموهوبة للغاية، كما تحدث عن رأيه في مشهدها الجريء الذي جمعها بالفنان قيس الشيخ في مسلسل الخائن.

أوضح المخرج السوري أنه شاهد الحلقة الأولى التي احتوت على المشهد المثير للجدل، إلا أنه لم يجده مثيراً أو جريئاً بأي حال، لافتاً إلى أنه لم يحب المسلسل بشكل عام بعيداً عن المشهد نفسه أو عن أداء سلافة الذي لا غبار عليه.

وأضاف أن الأموال الموجهة لإنتاج أعمال تركية معربة، هي أموال مهدرة، إذا تم توجيهها في الطريق الصحيح لإنتاج أعمال عربية جيدة ستكون النتيجة أفضل بمراحل مما يشاهده في الأعمال المقتبسة عن التركي.

عن هيفاء ونانسي والخيانة

من ضمن الآراء المثيرة للجدل التي صرح بها سيف سبيعي هو رفضه التعاون مع أسماء لبنانية بارزة في حال طُلب منه إخراج فيديو كليب لإحداهن مثل النجمات نانسي عجرم وهيفاء وهبي ونجوى كرم، وقال "هدول كبروا خلاص بدنا أسماء جديدة".

أما الخيانة الجسدية فلم يعتبر سيف سبيعي أنها خيانة، ولكنه أكد أنها علاقات عابرة من وجهة نظره، وأن الخيانة الحقيقية هي أن يقع أحد الطرفين في حب شخص آخر، هنا يعتبرها خيانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار