دهب ابنة سلافة معمار تخطف الأنظار بتحولها لشابة جميلة بأحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
ذهب ابنة سلافة معمار تخطف الأنظار بتحولها لشابة جميلة بأحدث ظهور

خطفت دهب ابنة سلافة معمار الأنظار بتحولها لشابة جميلة بأحدث ظهور مع والدتها النجمة السورية، حيث تداول رواد السوشيال ميديا الصورة التي جمعتهما بكثافة شديدة.

صورة دهب ابنة سلافة معمار

وبينت صورة دهب الابنة الوحيدة للفنانة سلافة معمار، كيف أصبح شكلها الآن بعد أن أصبحت شابة جميلة، حيث التقطت صورة سيلفي برفقة والدتها كشفت عن ملامحها الأوروبية، حيث تتمتع بشعر فاتح وعيون خضراء مائلة إلى الرمادي، وهي تشبه والدتها كثيراً.

دهب ابنة سلافة معمار

المعروف أن الفنانة السورية سلافة معمار قد أنجبت ابنتها الوحيدة دهب من زوجها السابق الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي، والذي انفصلت عنه عام 2013 بعد قصة حب قوية جمعتهما.

سلافة معمار تنافس في مسلسلات رمضان 2020

وتنافس سلافة معمار حالياً بمسلسل "حرملك 2" الذي تشارك في بطولته أمام نخبة من النجوم أبرزهم: جمال سليمان، باسم ياخور، هبة نور، سامر المصري، جيني إسبر، قيس شيخ نجيب، درة، صفاء سلطان، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحاق.

وعبرت النجمة السورية مؤخراً عن غضبها من ترتيب صورتها على البوستر الخاص بمسلسل"مسافة أمان" الذي ينافس أيضاً ضمن مسلسلات رمضان 2020، حيث أعادت نشره عبر حسابها على "انستقرام" متسائلة بسخرية: "هالشي مزحة ولا حقيقة؟؟"، ثم كتبت في تعليق آخر لها: "في شركة محترمة بتنزل هيك بوستر"، معبرة عن استيائها الشديد.

إن كان هذا البوستر حقيقة أم مزاحا في استهجان وغضب واضح لرفضها التصميم وكتبت في أول تعليق لها: "هالشي مزحة ولا حقيقة؟؟"، ثم كتبت في تعليق آخر لها: "في شركة محترمة بتنزل هيك بوستر".

المسلسل من تأليف إيمان السعيد وإخراج الليث حجو، ويتم عرضه حالياً عبر القناة الجزائرية السادسة وعلى شاشة التلفزيون السوري القناة الأرضية وسورية دراما وعلى الفضائية السورية كذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار