وثائق تكشف عن المليونيرات الحقيقيين في Dubai Bling والأعلى ثروة بينهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
وثائق تكشف عن المليونيرات الحقيقيين في Dubai Bling والأعلى ثروة بينهم

بحسب تقرير نشرته مجلة أرابيان بيزنس فإن مسلسل دبي بلينغ Dubai Bling لا تضم قائمة المليونيرات كاملة، كما كشف التقرير عن صاحب الثروة الأكبر بين المشاركين.

من هو الأغنى؟

يؤكد تقرير أرابيان بيزنس أن 4 فقط من فريق العمل هم المليونيرات الحقيقيون، وهم إبراهيم الصمدي، ولجين عضاضة، وكريس، وبريانا فايد، ويأتي الصمدي بحسب الوثائق المنشورة في المرتبة الأولى بثروة تبلغ قيمتها 50 مليون دولار،  أما لجين عضاضة فتأتي في المرتبة الثانية بثروة قيمتها  حوالي 4 ملايين دولار، فيما تبلغ قيمة ثروة كريس وبريانا فيد حوالي 1.2 مليون دولار.

والصمدي يبلغ من العمر 34 عاماً وهو ابن للكويت إلا أنه نشأ في الولايات المتحدة. ووالد الصمدي صاحب فندق كويتي ثري ووالدته أمريكية. تربى المليونير الكويتي مع والدته بعد انفصال والديه وهو في عمر الـ 13 عامًا. وهو الأخ الصغير لـ5 أشقاء، ليبدأ رحلته بالادخار لبدء مشروعه التجاري وهو في عمر 14 عامًا فقط.

أما عن باقي المشاركين فأوضح التقرير أن ثرواتهم تتراوح ما بين 180 دولار و 800 دولار فقط.

مسلسل Dubai Bling

في 27 من أكتوبر الماضي بدأت منصة نيتفليكس بث برنامج الواقع دبي بلينغ، والذي يعرض هوس البعض بالمظاهر وشعورهم الدائم بالشهرة.

وكانت انتقادات قد طالت العمل، وعدد من المشاركين بينهم لجين عمران والتي ردت على هذه الانتقادات قائلة: "مافيني أمثل الناس تعرفني من 19 سنة فلا يمكنني أن أمثل عليهم ولا أنا هذه طبيعتي، فأنا لا أظهر في مسلسل أو فيلم بل طالعة ببرنامج حقيقي وواقعي"، مضيفة "الناس المتابعين لي على السوشيال ميديا يعرفون أن هذا صحيح وجانب موجود بشخصيتي وبمشهدي".