شائعات تلاحق باريس هيلتون وتوم كروز بسبب لقطات رومانسية

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
شائعات تلاحق باريس هيلتون وتوم كروز بسبب لقطات رومانسية

أثار مقطع فيديو متداول للنجم العالمي توم كروز وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر الثنائي في لقطات رومانسية أثناء استعدادهما بإحدى المناسبات.

لحظات رومانسية تجمع بين توم كروز وباريس هيلتون

وحصد المقطع الذي جمع بين توم كروز وباريس هيلتون أكثر من 10 ملايين مشاهدة وتساءل الجمهور حول طبيعة العلاقة بينهما، بينما أعتقد البعض في البداية أنه مجرد جزء من عمل قد يجمعهما معاً.

ومن جهتها قامت باريس هيلتون بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق تيك توك توك وهو ما تسبب في حيرة للجمهور أكثر.

الفيديو المتداول ظهر فيه توم كروز يرتدي بدلة رسمية ويعبر عن رغبته في عدم التأخر عن أحد العروض، قبل أن يقوم باحتضان باريس هيلتون التي تجهزت للحفل ومدح جمالها، مؤكداً أنها سوف تبهر العالم من خلال إطلالاتها اللامعة.

حقيقة علاقة توم كروز وباريس هيلتون

بعد أن أثار الفيديو حالة من الجدل تبين أن مقطع الفيديو يجمع بين باريس هيلتون ومايلز فيشر أحد أشهر مقلدي النجم توم كروز والذي ظهر في بدلته الرسمية.

الفيديو حصد اهتمام العالم لاعتقاد الكثيرين أن مايلز فيشر هو توم كروز وتربطه علاقة عاطفية بـ باريس هيلتون خاصة بعد التقارير التي انتشرت مؤخراً تؤكد انفصال توم كروز وهايلي أتويل للمرة الثانية، حيث جاء في تقرير لصحيفة ديلي ميل مرخراً أكد انفصال الثنائي في العرض الأول لـ فيلم Top Gun: Maverick ، مشيراً إلى أنهما قرروا بقاء علاقتهما في إطار الصداقة فقط.

وخضع مايلز فيشر لبعض التأثيرات على وجهه لجعله يشبه النجم توم كروز تماماً وذلك من خلال تقنية التزييف العميق deepfake

ومن جهتها علقت باريس هيلتون على الفيديو بعد تداوله قائلة:  أقوم دائمًا بالأعمال المختلفة الخاصة بي بينما دائمًا أعيش في حالة تألق كامل".

وحرص مايلز فيشر على إعادة نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، وعلق عليه قائلاً إنه وباريس هيلتون يعيشان أفضل اللحظات.

وظهرت باريس هيلتون في الفيديو وهي ترتدي فستان بقصة ضيقة جمع بين اللون الأبيض والفضي اللامع وتركت شعرها منسدلاً.

انفصال توم كروز وهايلي أتويل

يذكر أن توم كروز انفصل مؤخراً عن صديقته إيلي أتويل، والتي حضرت عرض فيلم توم كروز الأخير، في مايو الماضي، وهو ما كان بمثابة تشكيك في الأنباء التي ترددت حول علاقتهما التي بدأت منذ عام 2020 خلال تصوير فيلم مهمة مستحيلة، قبل أن يقع انفصالهما الأول في سبتمبر الماضي.

ورغم انفصال هايلي أتويل وتوم كروز، كشفت التقارير أنها مستمرة في دعمه لكونه مجرد صديق فقط وهو ما دفعها لحضور عرض فيلمه الأخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار