شبيهة توم كروز يرقص بالروب ويفاجئ جمهوره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
شبيهة توم كروز يرقص بالروب ويفاجئ جمهوره

أثار شبيه الفنان العالمي توم كروز الجدل بعد ظهوره بأكثر من مقطع فيديو على حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وتفاجئ الجمهور بالشبه الكبير بينه وبين كروز.

ونشر عوض الصيعري على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لشبيه توم كروز والذي يدعى مايلز فيشير وعلق على الفيديو قائلاً" شبيه توم كروز الذي انشغل الناس به مؤخراً في السوشيال ميديا اسمه Miles Fisher".

من هو شبيه توم كروز؟

وبعد دقائق قليلة من نشر الفيديو وصدر اسم شبيه توم كروز يتصدر محركات البحث وبدأ رواد التواصل الاجتماعي بمعرفة معلومات أكثر عن مايلز ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به على حسابه بإنستغرام.

وكان آخر ما نشره مايلز فيشير على حسابه مقطع فيديو وهو يرقص على أنغام أغنية ليدي غاغا "Dance with my hands"، وحصل مقطع الفيديو على 36 ألف إعجاب.

ونال مايلز شهرة كبيرة بعد نشر موقع "Gaga Daily" مقطع فيديو له على حسابها بتويتر وعلق حساب الموقع على الفيديو وقال "يبدو أن توم كروز قد أمضى وقتاً طويلاً مع ليدي غاغا خلال تصوير Top Gun: Maverick".

باريس هيلتون وشبيه توم كروز

تعد باريس هيلتون من الأصدقاء المقربين من مايلز وسبق أن نشرت هيلتون مقطع فيديو جمع بينها وبين شبيه توم كروز على حسابها الشخصي بموقع تويتر في فبراير 2022 وكان الثنائي يتذوقان أحد أنواع مقرمشات الذرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

ولم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها باريس مقطع فيديو يجمعها مع مايلز بل شاركت في شهر أكتوبر الماضي مقطع فيديو آخر وطلبت باريس منه في الفيديو أن يغني أغنية Tiny Dancer للمطربة العالمية إلتون جون وعلقت هيلتون على الفيديو وقالت  "لا شيء أفضل من سماع أغنيتي المفضلة لبريتني سبيرز وإلتون جون".

وسبق وتحدث مايلز فيشير عن نفسه حيث قال:"لم أكن مميّزاً في الدراسة بأي حال من الأحوال. لقد درست الأدب الإنجليزي لأنني كنت أعرف أن الجاذبية والكاريزما يمكنها التأثير بشكل كبير على درجتي الإجمالية بطريقة لا يمكن أن تؤثر في الرياضيات والعلوم".

وأضاف فيشير أنه امتلك الموهبة ووجه النجم السينمائي لكنه لم يكن معروفاً بالشكل الكافي فكانت نجوميته محدودة على الرغم من ملاحقة المعجبين بتوم كروز له في كل مكان.

ويمتلك مايلز فيشير حساب على تطبيق تيك توك ولديه ما يقرب من 4.3 مليون متابع وحصلت مقاطع الفيديو الخاصة به على 5.16 مليون إعجاب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار