تفاصيل انفصال توم كروز وهايلي أتويل للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
تفاصيل انفصال توم كروز وهايلي أتويل للمرة الثانية

كشفت عدد من التقارير الأجنبية، عن انفصال النجم العالمي توم كروز عن صديقته هايلي أتويل، بشكل نهائي مؤخراً بعد موجة من الشائعات التي طاردت الثنائي خلال الفترة الأخيرة دون رد رسمي من ايا منهم.

وجاء في تقرير لصحيفة ديلي ميل مرخراً أكد انفصال توم كروز رغم وجود هايلي أتويل في العرض الأول لـ فيلم Top Gun: Maverick ، مشيراً إلى انهما قرروا بقاء علاقتهما في إطار الصداقة فقط.

انفصال توم كروز وهايلي أتويل

وحضرت هايلي أتويل، عرض فيلم توم كروز الأخير، في مايو الماضي، وهو ما كان بمثابة تشكيك في الأنباء التي ترددت حول علاقتهما التي بدأت منذ عام 2020 خلال تصوير فيلم مهمة مستحيلة، قبل أن يقع انفصالهما الأول في سبتمبر الماضي.

ورغم انفصال هايلي أتويل وتوم كروز، كشفت التقارير أنها مستمرة ي دعمه لكونه مجرد صديق فقط وهو ما ظهر في حضورها عرض فيلمه الأخير.

تقرير آخر لصحيفةTHE SUN، أكد وقوع الانفصال الثاني لـ توم كروز وهايلي أتويل، وذلك نقلاً عن مصدر مقرب من الثنائي العالمي.

المصدر أكد في حديثه أن العلاقة بينهما لم تنجح وهو ما دفعهم لإنهائها في المرة الأولى، ورغم المحاولة ثانية إلا ان الأمر لم يكن جيداً، قائلاً: "للأسف لم ينجح الأمر بالنسبة لهم. لقد قرروا الآن أنهم أفضل كأصدقاء، إنهم يتعاملون بشكل جيد حقًا، ولديهم كيمياء رائعة، وهذا هو السبب في أنهم قرروا إعادة العلاقة بهدوء لمحاولة أخرى في وقت سابق من هذا العام".

وشدد المصدر على أن الثنائي لم يكونا يفتعلا التصرفات أمام الكاميرات والتي اظهرت قدراً كبيراً من الرومانسية بينهما، مشيراً إلى أن ذلك الشعور كان موجوداً بالفعل، متابعاً: "على الرغم من بعض الشائعات التي تشير إلى عكس ذلك، إلا أنها لم تكن فقط للكاميرات".

علاقة توم كروز وهايلي أتويل

ورغم تلك التقارير التي تؤكد انفصال الثنائي، إلا أن البعض يشير إلى أن وجود هايلي مع كروز في المرة الأخيرة لم يكن لدعمه فقط وأكد البعض أن الرومانسية عادت بينهما مرة أخرى، والأمر لا يتعلق بالتصوير أمام الكاميرات.

يذكر أن الثنائي سعوا إلى الحفاظ خلال وقت انفصالهما السابق على العلاقة الودية بينهما،ما شجعهما على محاولة الارتباط مرة أخرى، ولكن يبدو أن الخلافات بينهما أقوى من الحب.

وكانت هايلي أول علاقة حب يدخلها توم كروز بعد طلاقه من الممثلة كاتي هولمز التي أنجب منها ابنته سوري البالغة من العمر 16 عاماً، وبالمقابل، كانت هايلي قد انفصلت في الوقت نفسه عن زوجها المخرج البريطاني.

بدأ الأمر خلال تصوير فيلم مهمة مستحيلة، والذي رغم انشغال توم كروز في التصوير وقتها، إلا انه حرص على دعوة هايلي لحضور تصوير لقطات مغامراته بالهليوكوبتر رغم عدم وجود عمل لها، ما أثار تكهنات الجميع بارتباطهما، وهو ما تحقق بعد ذلك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار