شاب سعودي يتفاجأ بمقابلة محمد رمضان في الشارع بشكل عفوي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
شاب سعودي يتفاجأ بمقابلة محمد رمضان في الشارع بشكل عفوي

وثق شاب سعودي، من خلال مقطع فيديو، مفاجأته بمقابلة الفنان المصري محمد رمضان أثناء ذهابه إلى أداء صلاة الجمعة أمس.

خلال الفيديو، ظهر محمد رمضان وهو يُسلم على الشاب، ويقول له: "برافو إنك بتصلي الجمعة وإني شفتك الله يحفظك حبيبي". في الوقت الذي ظهرت فيه ملامح الدهشة على وجه الشاب عند رؤيته محمد رمضان في الشارع بشكل عفوي، قائلًا: "والله ماني مصدق إني شفتك محمد مرحبًا.. محمد رمضان رايح يصلي الجمعة".

معجب يبكي لرؤية محمد رمضان في الرياض

يُذكر أنه في أغسطس الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا يُظهر شابًا ينهار من البكاء عند رؤيته للفنان المصري محمد رمضان خلال عرض فيلمه "ع الزيرو" في الرياض. خلال الفيديو، ظهر الشاب وهو ينادي بصوت عالٍ ويبكي بشدة لدى رؤيته لمحمد رمضان، حاولت قوات الأمن منع الشاب من الاقتراب. لكن رمضان انتبه للشاب رغم الازدحام المُحيط به وطلب من قوات الأمن السماح له بالاقتراب، ليحتضنه ويُقبله.

تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بدراجون، والذي يُعاني من ظروف مادية متعثرة ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، تتطور أحداث الفيلم ليصبح حمزة واحدًا من الأغنياء. يشارك في بطولة فيلم ع الزيرو كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، ويأتي العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار