النجوم يكسرون التوقعات بتجمعهم عن بعد في مقطع عفوي أشعل أول أيام رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
النجوم يكسرون التوقعات بتجمعهم عن بعد في مقطع عفوي أشعل أول أيام رمضان

استطاع عدد من النجوم أن يتصدرون المشهد في إعلانات رمضان 2020، بعد اشتراكهم سوياً في حملة دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات، خطفت القلوب باللقطات العفوية التي تخللها الإعلان.


إعلانات رمضان 2020

إعلانات رمضان 2020، بدأت في الانطلاق بأول حملة دعائية تحت شعار "عزوتنا ملايين" التي اطلقتها إحدى شركات الاتصالات، والتي جاءت فيها لقطات عفوية للنجوم جمعت بينهم وبين أبنائهم وأحبائهم مثل ظهور لاعب ليفربول محمد صلاح مع ابنته الكبرى مكة، كذلك الفنانة منى زكي التي أطلت بطرافة مع ابنيها سليم ويونس.

محمد صلاح من إعلان رمضان 2020

أيضاً خطف الأنظار المشاركة اللافتة التي جمعت بين الثلاثي الشهير أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو من جديد من خلال الإعلان، كما ظهر الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة وحفيده.


كذلك أطلت الفنانة إسعاد يونس وأمير عيد ومحمد هنيدي وأمينة خليل في لقطات مميزة، وما عزز من جمال ظهور النجوم سوياً هو صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب الدافئ.


فيروس كورونا

وإلى جانب الظهور المميز للنجوم سوياً في إعلان واحد، ما لفت الانتباه هو تصوير الحملة الدعائية التي جاءت تتماشى مع ظروف فيروس كورونا التي فرضت الإجراءات الاحترازية من منع التجمعات، لتأتي معظم اللقطات عن طريق فيديو عن بعد يجمع بين المشاهير وأحبائهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار