بسبب قطعة حلوى: موقف عفوي بين محمد بشار وابنته في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
بسبب قطعة حلوى: موقف عفوي بين محمد بشار وابنته في أحدث ظهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطرب محمد بشار نجم طيور الجنة وابنته مريم في أحدث ظهور، حيث وجهت له ابنته دعابة بسبب صومه في رمضان.

ابنة محمد بشار تمازحه

مازحت مريم والدها محمد بشار بسبب صيامه، بينما تتناول قطعة من الحلوى العودية، حيث سألته عن صيامه وهما معا في السيارة.

وظهر محمد بشار في الفيديو وهو يقود سيارته بينما تجلس ابنته في الخلف، ووجهت له سؤالا بريئا قائلة: "بابا أنت صايم"؟ ليجيبها والدها: "نعم".

عادت مريم ابنة محمد بشار لترد على والدها ضاحكة وتقول: "الله يعينك" وتواصل لعق الحلوى الخاصة بها، وسط ضحكات طفولية من ناحيتها، بينما لم يتمالك بشار نفسه من الضحك على دعابتها العفوية البريئة.

شاهدوا محمد بشار وابنته

تفاعل عدد من النشطاء مع فيديو محمد بشار وابنته، حيث أبدى عدد منهم إعجابه بالفتاة الصغيرة، بينما عبر آخرون عن اندهاشهم من مرور السنوات حيث كبر نجوم طيور الجنة ومن بينهم محمد بشار الذي تزوج وأنجب.

يذكر أن محمد بشار كان قد تلقى هدية قبل أسابيع من الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن، وكتب معبرا عن امتنانه: "تشرفت صباح اليوم باستلام هدية من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله، هذه الهدية تعني لي الكثير ليس لقيمتها المادية بل لما حملته في طياتها من رسائل دعم للشباب الأردني عموماً وللفنانيين على وجه الخصوص".

واختتم موجها رسالة شكر للملك عبد الله: "شكراً جلالة الملك، هديتكم تركت في قلبي أثر طيب لا ينسى، ودعمكم الكبير بث فينا روحاً جديدة للاستمرار في العمل والإبداع لنقدم لكم وللوطن ما يليق به، دمتم لنا ذخراً وسنداً".

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار