محمد الريفي يصرخ بهستريا في الشارع والسبب والدته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
محمد الريفي يصرخ بهستريا في الشارع والسبب والدته

تصدر الفنان المغربي محمد الريفي مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه وهو يصرخ بشكل هستيري وينادي على والدته في ساحة الأمم وسط مدينة الدار البيضاء.

محمد الريفي يثير الجدل

وظهر محمد الريفي وهو يصرخ بالشارع قائلاً: "أمي يا رب أمي"، وأثار تصرف الريفي هذا الاستياء، ورغم أن المقطع غير واضح، إلا أن الكثير من المشاهدين لاحظوا علامات الحزن والتعب عليه بينما راح يصرخ ويضرب نفسه، وهو ما دفع البعض للالتفاف حوله ومساعدته.

وكان سبب  الصراخ والبكاء هو وجود خلافات بينه وبين والدته ومقاطعتها له وعدم التواصل معه، وغضبها عليه.

وأوضح محمد الريفي تفاصيل أزمة مقاطعة والدته له، وقال في تصريحات صحفية سابقة، إن أشقاءه منعوه من التعامل مع والدته، وهم الذين أحالوا علاقتهما إلى ما آلت إليه من قطيعة.

ولكن خرجت والدة محمد الريفي عن صمتها في تصريحات سابقة، ونفت ما قاله محمد الريفي، مشيرةً إلى أن السبب يكمن في عدم رضاها عن زواج محمد الريفي وإرادتها في عدم رؤيته وزوجته أيضًا، قائلةً: والله عمري ما هرضى عليك.

محمد الريفي يتعرض لأزمة صحية:

وجه الفنان المغربي رشيد الوالي رسالة مؤثرة للفنان محمد الريفي بعد تعرضه إلى أزمة صحية.

دعم رشيد الوالي زميله محمد الريفي حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، قائلا: "استمعت إلى صرخة الفنان محمد الريفي المؤلمة، هو المرض والذي لا يعرف صديق ولا يفرق بين كبير وصغير".

وأضاف: أعبر لك أخي محمد الريفي على تعاطفي ودعائي لك بالشفاء، فأنت محبوب وعفوي وشاب ومميز وتستحق كل خير. هي محنة ستمر وسوف تشفى بإذن الله”.

وتابع رسالته لـمحمد الريفي:"دعواتنا لك بالشفاء أنا وأسرتي وشكرا للجهات التي استمعت واتصلت وتقوم بالواجب لابن البلد، اللهم اشف أخانا محمد لا شفاء إلا شفاءك، أما الخوف الذي تشعر به في قربك أكثر من الله، ولن يتخلى عنك”.

واختتم رسالته: “وأيّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِي الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ* فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُمْ مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ”.

محمد الريفي يصاب بمرض مجهول:

وقام الفنان المغربي محمد الريفي بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية وهو في حالة بكاء شديدة بسبب تألمه من المرض.

وناشد الريفي المسؤولين بسبب عدم قدرته على تحمل الوجع، ثم قام بعدها بحذف الفيديو.

بعد ذلك قامت زوجته بنشر تغريدة عبر تويتر كتبت فيها:"أعتذر من الجميع لم أتمكن من الردّ على رسائلكم الكثيرة، زوجي حاليا يعيش في فترة صعبة جداً على المستويين النفسي والصحي، ما خلينا أطباء في العالم ما رحنا لها لمعاينته، إن شاء الله يرجع كما حالته السابقة، وترجع لنا ولحياتنا الضحكة»، وطلبت من الجميع الدعاء له.

ويعاني محمد الريفي من مرض مجهول لا يعرف سببه، رغم سفره إلى إيطاليا وإسبانيا خلال الأشهر الخمس الماضية، إلا أن الأطباء فشلوا في تشخيص المرض الذي يظهر بشكل ما على كونه مرض تسمم في جسده مستمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار