شاب يفاجئ رنا رئيس أثناء تسجيل لقاء تليفزيوني ويطلب يدها أمام الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
شاب يفاجئ رنا رئيس أثناء تسجيل لقاء تليفزيوني ويطلب يدها أمام الجمهور

تفاجأت الممثلة المصرية رنا رئيس خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي يوم أمس بعدما تقدم شاب من وسط الجمهور لخطبتها.

ووجهت الإعلامية منى الشاذلي سؤال للمثلة الشابة رنا رئيس حول علاقتها العاطفية حيث أجابتها رنا وقالت إنها في مشروع خطوبة في الوقت الحالي واتضح أن خطيبها كان جالساً بين الجمهور ليخرج خطيبها من بين الجالسين وبيده خاتم الخطبة ليعرض عليها الخطبة مرة أخرى.

رد فعل رنا رئيس على خطبتها أمام الجمهور

وارتدت رنا رئيس خاتم الخطبة على الفور واحتفل الجمهور بهما وذلك في حضور شقيقة رئيس وشقيقها.

وخلال الحلقة الجديدة من برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية سي بي سي مصر، أعلنت رنا رئيس أنها على وشك الإعلان عن خطوبتها من شاب لا يعمل بالوسط الفني لتتفاجأ بأن الشاب قرر التقدم لها أمام الملايين عبر الشاشة الصغيرة.

وتم الاحتفال داخل الاستديو بخطبة الثنائي من قبل أصدقاء العريس الذين جاءوا خصيصاً للاحتفال.

وأعربت رنا رئيس في تصريحاتها أثناء الحلقة أنها قابلت الإعلامية منى الشاذلي في أحد الأيام داخل حفل زفاف وقالت إن الإعلامية لم تعرفها في ذلك الوقت، فتوجهت رنا إليها وقالت في يوم من الأيام سوف أظهر معك في البرنامج، وأوضحت رنا أنها لم تكن مشهورة في ذلك الوقت حيث شاركت في عملين فقط.

وخلال حديثها قالت رنا رئيس عن ذلك الموقف "هي مكنتش عارفاني، بس هي كانت جميلة وقالت لي طبعا إن شاء الله، والحمد لله أنا موجودة معاها انهاردة ومبسوطة أوي".

وأضافت رئيس:" نفسي أطلع مع حضرتك ويوم ما أطلع مع حضرتك يتحقق حلم سنين".

مسلسلات رنا رئيس

وشاركت رنا رئيس مؤخراً في مسلسل أزمة منتصف العمر، وكان من بطولة كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج كريم العدل.

كذلك شاركت رنا رئيس في مسلسل موضوع عائلي وهو مسلسل درامي كوميدي يدور حول المواقف العائلية التي نتعرض لها في حياتنا والمسلسل من  تأليف محمد عز ،وكريم يوسف وغيرهم، وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من بطولة كل من الفنان ماجد الكدواني، ومحمد شاهين، وطه الدسوقي، وسماء إبراهيم، وطه دسوقي، ومحمد رضوان، وعبد الرحمن أبو زهرة، وداليا الخولي، عبد أبو الحمد إيناس كامل، محمد القس.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار