أول تعليق من رنا رئيس بعد إعلان انفصالها عن خطيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
أول تعليق من رنا رئيس بعد إعلان انفصالها عن خطيبها

فاجأت الفنانة الشابة رنا رئيس جمهورها بخبر صادم، عقب إعلان انفصالها رسمياً عن خطيبها يسري علي الذي كان قد تقدم لخطبتها على الهواء خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي في وقت سابق.

انفصال رنا رئيس

مدير أعمال رنا رئيس أعلن انفصالها عن يسري علي في تصريحات صحفية لعدة مواقع، مؤكدا أن القصة متعلقة بالقسمة والنصيب، دون إيضاح تفاصيل أخرى.

وكانت رنا رئيس قد احتفلت بارتباطها بزميل دراستها وصديقها يسري علي قبل نحو عشرة أشهر فقط، في حفل عائلي بسيط بعد تقدمه لخطبتها على الهواء.

أول تعليق من رنا رئيس بعد إعلان انفصالها عن خطيبها

تعليق رنا رئيس

ومن جانبها رفضت الفنانة المصرية الشابة التعليق بصورة مباشرة على قرار الانفصال عن خطيبها السابق، مؤكدة على نفس السبب في تصريح عام "كل شيء قسمة ونصيب"، فيما ادعى مصدر مطلع من قناة صدى البلد الإخبارية أن الانفصال كان قد وقع قبل فترة ولكن رئيس تكتمت عليه.

وأشار المصدر إلى أن رنا رئيس انفصلت عن يسري علي قبل 5 أشهر كاملة، أي بعد 5 أشهر من ارتباطهما، ولكن الفنانة الشابة لم تود التصريح بخبر الانفصال في حينها، حتى لا يؤثر الأمر على الأعمال الفنية التي كانت تعرض لها خلال الفترة السابقة والحالية.

رنا رئيس في أول تعليق عام على قصة انفصالها، فضلت مشاركة خاطرة إيمانية عبر حسابها على إنستغرام، إذ نشرت صورة أكف داعية على جملة "إن الله قادر على تغيير ما لا يتغير".

أول تعليق من رنا رئيس بعد إعلان انفصالها عن خطيبها

ارتباط رنا رئيس

رنا رئيس من الفنانات الشابات اللاتي يتمتعن بأهمية خاصة ضمن أبرز نجمات جيلها، حيث تشارك في العديد من الأعمال الناجحة والمنتقاة بعناية، ربما كان هذا سببا كافيا لاستضافة الإعلامية منى الشاذلي لها خلال إحدى حلقات برنامج معكم في نوفمبر من العام الماضي.

خلال الحلقة تفاجأ الجمهور بشاب يتقدم لخطبة رنا رئيس على الهواء مباشرة في سابقة نادرة من نوعها، تكررت من قبل ولكن ليس بنفس الصورة الرومانسية الحالمة التي أعجبت الجمهور لهذه الدرجة واستمر الحديث عنها لأسابيع، لينال مقطع الفيديو انتشارا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقبل تقدمه لخطبتها أمام الجمهور كانت رنا رئيس قد أوضحت لمنى الشاذلي في تصريحاتها أنها تستعد حاليا لإتمام خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني.

شاهدوا الفيديو

بعد تقدمه لخطبتها على الهواء، احتفلت رنا رئيس بالخطبة رسميا بعد أسبوع واحد من ظهورها مع منى الشاذلي في المنزل وسط فرحة الأهل والأصدقاء، في أجواء عائلية دافئة.

وارتدت رنا رئيس فستان باللون الأبيض بقصة قصيرة وإكسسوار شعر رقيق باللون الفضي، وأعلنت خطبتها رسميا بصور لطيفة مع كعكة خاصة بهذه المناسبة.

وكانت رنا رئيس قد صرحت من قبل أن الزواج يعتبر أحد أحلامها وطموحاتها، موضحة أنها تعشق الفن ولكنها لا تعتقد أن الزواج سيعطلها عن استكمال مسيرتها الفنية بنجاح، موضحة أنها تتمنى تقديم المزيد من الأدوار.

وقالت رنا رئيس عن الزواج في تصريحاتها: "إني أتجوز ده من طموحاتي وأحلامي، لكن نفسي أعمل حاجات وأدوار كتير، وأعمل حاجة أفيد بيها اللي حواليا".

من هو يسري علي؟

يسري علي خطيب رنا رئيس السابق شاب مصري في منتصف الثلاثينيات من العمر، تعرف على رنا أثناء الدراسة الثانوية وتوجه للجامعة ولكن مشكلة واجهته لخطبتها وهي وفاة والده في ذلك الوقت.

أصر يسري علي أن يرتبط برنا رئيس رغم وفاة والده فاستمر بالعمل بعد التخرج، ولكن القصة لم تكتمل وانفصلا مؤخرا.

حصل يسري علي على موافقة والدة رنا رئيس قبل التقدم لها على الهواء، وكان من بين الحضور في الاستوديو كل من شقيقها وشقيقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار