رنا رئيس تكشف سبب خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
رنا رئيس تكشف سبب خضوعها للتجميل

اعترفت الفنانة المصرية، رنا رئيس، بخضوعها لعملية تجميل خلال الفترة الماضية بعد أن تعرضت للإصابة فيها، مشيرة إلى أنها لا تعارض فكرة عمليات التجميل، وكشفت عن تفاصيل بعض أعمالها التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة.

رنا رئيس تكشف سبب خضوعها للتجميل

وأوضحت رنا رئيس أنها لجأت إلى عملية تجميل في الأنف بعد أن تعرضت لكسر فيها، مشيرة إلى أنها ترى الخضوع لعمليات التجميل حرية شخصية يحق للفرد ان يقوم بما يريده.

ولفتت إلى أنها رغم لجوئها لعملية التجميل لسبب ما إلا أنها لا تعارض الفكرة ولا يمكن أن تقول لأحد إلا يقوم بها طالما يشعر بأنها ستكون أفضل له، قائلاً: "لو حاسس إنها هتبقي أريح وأحلى دي حاجة ترجعلك".

ورداً على التركيز على تفاصيل حياة الفنانين الشخصية، أوضحت رنا رئيس أنها ترى ذلك أمراً طبيعياً، إلا أن الأفضل للفنان هو عدم التركيز على الجانب السلبي وعدم الانتباه إلى الانتقادات التي توجه له.

رنا رئيس

وجاء ذلك بعد أن كشفت رنا رئيس حقيقة ارتباطها بعد 5 أشهر من إعلان فسخ خطبتها، مشيرة إلى أنها لم تحتفل بعيد الحب هذا العام خاصة أنها قضته في المنزل.

وتابعت رنا رئيس أنها قررت عمل بيتزا في هذا اليوم وقضت وقتها في المطبخ لأنها تحب ممارسة الطبخ ولديها مهارة عالية فيه.

وأكدت رنا رئيس أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية على وسائل الإعلام وأنها بمثابة خط أحمر بالنسبة لها، رافضة التعليق على الشائعات التي تحيط بها بشأن ارتباطها أم لا

وعن أعمالها خلال الفترة المقبلة، أوضحت رنا رئيس أنها تعمل الآن على عمل يناقش قضايا للمرأة لكنها لن تكشف عن التفاصيل لأنه سيكون مفاجأة.

وكانت رنا رئيس شاركت مؤخراً في فيلم رحلة 404 مع الفنانة منى زكي والذي حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائي بسبب قصة الفيلم الذي يدور حول غادة التي تتورط في مشكلة قبل سفرها إلى الحج فتلجأ إلى أحد الأشخاص الذي له ماض ملوث من أجل جمع المال.

رنا رئيس وفسخ خطبتها

يذكر أن رنا رئيس أعلنت في شهر أكتوبر الماضي فسخ خطبتها من يسري على، بعد أشهر قليلة من إعلان ارتباطهما بشكل رسمي وقامت بحذف الصور التي تجمعها بخطيبها من حسابها على تطبيق إنستغرام.

رنا رئيس

وفضلت رنا رئيس الاحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام مكتفية بالحديث بإن كل شيء قسمة ونصيب، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة في الغاية وقت ارتباطهم وشعرت بالحزن عند الانفصال، موضحة أن السبب يعود لاختلافات في الشخصية لم تظهر إلا بعد الخطبة.

يذكر أن إعلان خطبة رنا رئيس جاء بطريقة رومانسية خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، الذي تحدثت خلاله عن أمنيتها الظهور في البرنامج منذ بداية دخولها المجال الفني، وقيامها بتقديم أول دور لها، تحدثت خلاله عن حالتها العاطفية وقرب إعلان ارتباطها رسمياً لكنها فوجئت بخروج يسري علي من بين الجمهور لتقديم خاتم الخطبة لها وسط تفاعل الجمهور في الاستديو وبحضور أشقائها.

ولفتت منى الشاذلي أن الأمر تم بمساعدة شقيقتها بعد الحصول على إذن من والدها ووالدتها من أجل تلك المفاجأة في الأستديو أمام الجميع، وبعد أيام شاركت رنا رئيس مجموعة من الصور لخطبتها في المنزل بحضور الأهل والأصدقاء.

وفي الوقت نفسه، تواصل رنا رئيس الآن تصوير فيلم "عيسى"، التي احتفلت بأول يوم تصوير له قبل أيام بصحبة عدد من النجوم من بينهم خالد الصاوي وأحمد سلامة ونانسي صلاح وسامي مغاوري، وسيقدم النجم العالمي مينا مسعود دور البطولة في الفيلم بشخصية عيسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار