ياسر جلال يفاجئ الجمهور بأداء دور الرئيس السيسي في الاختيار 3

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
ياسر جلال يفاجئ الجمهور بأداء دور الرئيس السيسي في الاختيار 3

تمكن الفنان المصري، ياسر جلال، من خطف الأنظار إلى أدائه المميز في مسلسل الاختيار 3، حيث قدم في المسلسل دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وطغى أداء وحوضر الفنان رامز جلال على المسلسل بشكل عام، وجعله في صدارة الكلمات الأكثر بحثًا وتداولًا على محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ عرض الحلقة الأولى بداية شهر رمضان الجاري.

مسلسل الاختيار 3، يعرض على قناة أون إي الفضائية المصرية الخاصة، ويجمع في بطولة النجوم أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي، ونخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر.

وبينما المشاهد المصري والعربي هذا العام، أمام وجبة درامية دسمة، نتيجة اختلاف وتنوع المسلسلات، وبقاء عدد من نجوم رمضان في الواجهة، وانضمام نجوم آخرين لهم غابوا عن المواسم الرمضانية خلال السنوات الماضية؛ فقط استطاع مسلسل الاختيار 3 أن يحجز قطاع عريض من جمهور الدراما المصرية الذي أمام اختيار صعب للمفاضلة بين مشاهدة الأعمال الدرامية وسط 36 مسلسلا هو إجمالي عدد جميع مسلسلات رمضان 2022 المصرية، التي تعرض على القنوات الفضائية المصرية والعربية، ومنصات البث الإلكترونية مثل شبكات شاهد ووتش إت وغيرها، خلال شهر رمضان المبارك.

إشادة بأداء ياسر جلال في الاختيار 3:

أداء ياسر جلال كان المفاجأة الكبرى لمشاهدي مسلسل الاختيار 3 منذ الحلقة الأولى من الجزء الثالث من مسلسل الاختيار الذي يتحدث عن أوضاع سياسية في مصر خلال السنوات الماضية.

وظهر النجم المصري ياسر جلال مرتدياً الزي العسكري، ومؤدياً دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأتقن لغة جسده وحركاته ونبرة صوته ولزماته الكلامية. وتمكن من تقليد لحظات هدوئه وانفعالاته.

تصاعد عنصر المفاجأة مع تقارب الشكل بين الفنان ياسر جلال والرئيس عبد الفتاح السيسي، بجهود مميزة قام بها فنانو الماكياج بالمسلسل لمقاربة الملامح حتى أشاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بفن المكياج في المسلسل الذي استطاع أن يقارب التشابه بينهما إلى هذه الدرجة من الإتقان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا مقارنة بين الفنان رامز جلال في دوره في مسلسل الاختيار 3، وصور الرئيس السيسي بالبدلة العسكرية.

وأعاد دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اكتشاف الفنان ياسر جلال، وإمكانياته الفنية وأدواته التي يستطيع أن يطوعها لخدمة الشخصية الدرامية التي يؤديها أو حتى الشخصية الواقعية التي وضعته في محل مقارنة طوال الوقت.

ياسر جلال، نجح في سلسلة أعمال درامية على مدار السنوات الماضية، وخاصة في موسم رمضان، وحجز مقعده المميز بين نجوم الموسم الرمضاني، بتميزه في اختيار أعماله وقصص المسلسلات، وهو ما نجح فيه في مسلسل "ظل الرئيس" عام 2017، ومن بعده مسلسل "رحيم" ثم "لمس أكتاف" ثم "الفتوة".

مسلسل الاختيار 3:

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

مسلسل الاختيار 3 يروي قصة أحداث حقيقية، يقدم فيها صناع المسلسل في عمل درامي، ما شهدته الأحداث السياسية في مصر على مدار السنوات الماضية، بداية من 30 يونيو/حزيران 2013، وكواليس انتقال السلطة في تلك الفترة، وحتى اليوم.

يعرض مسلسل "الاختيار 3" يومياَ خلال شهر رمضان الجاري، في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء بتوقيت القاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار