شام الذهبي تغازل زوجها بصور رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
شام الذهبي تغازل زوجها بصور رومانسية

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصاله نصري، صوراً عبر صفحتها الرسمية في تطبيق الصور والفيديوهات الإنستغرام وتستذكر فيها أجمل اللحظات الرومنسية التي جمعتها مع زوجها.
وقد ظهرت الذهبي في إحدى الصور وهي ترتدي فستان بلون أبيض إلى جانب زوجها رجل الأعمال أحمد هلال، وبدا واضح على ملامحهم السعادة، وفي صور أخرى ظهر زوجها وهو يقبلها وأيضاً صورة لها وهو يمسك يدها وسط أجواء الربيع واللون الأخضر المبهج،  ولقطات من تناول الطعام في أحد الأماكن على ضوء شمعة، وأخرى  إلى جانب الحمام في إحدى الساحات أثناء جولاتهما الترفيهية.
وكتبت معلقة على الصور "لقد وعدتني بأن تريني العالم… وقد فعلت ذلك أنت أفضل رفيق سفر على الإطلاق، بصرف النظر عن الأوقات التي تضايقني فيها عندما آكل كثيرا … أنا أحبك"، وقد سافرت شام برفقة زوجها أحمد للعديد من المناطق السياحية ومنها المدينة الإيطالية الساحرة حيث ظهرت بأحضان زوجها على ضفاف نهر أرنو الشهير.

شام الذهبي على خطى والدتها 

عادة ما تلاقي صور شام ووالدتها تفاعل وإقبال واسع بين المتابعين، وقد انتقدها البعض أنها تبالغ في نشر مقتطفات من حياتها الشخصية، وطالب البعض  بالمحافظة على زواجها بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي، وقال الجمهور أن شام تمشي على خطى والدتها في مغازلتها لحسن فايق، وشبهها بعض المتابعين بوالدتها أصاله والسير على نفس النهج.

بدايات شام الذهبي مع زوجها أحمد هلال

تعرفت شام الذهبي على أحمد هلال من فترة قصيرة، وكانت تجمعهم صداقة مشتركة عادية قبل ذلك، وقام أحمد بمفاجأة شام وطلب خطبتها، وذلك أثناء ذهابها مع أصدقائها في رحلة نيلية، وقدم لها المفاجأة وسط ورود وبوسترات فيها صور لهما، وتم التقاط العديد من الصور في تلك الرحلة.
وقد تزوجت شام من أحمد هلال، في شهر آذار/ مارس الماضي، وسط حضور عدد من المشاهير ونجوم الفن، كما كان حضور لافت لوالدها، طليق أصالة، أيمن الذهبي، بصحبة زوجها الجديد الشاعر العراقي، فائق حسن، على العكس بعقد قرانها على الذي كان في حفل عائلي بسيط ضم العائلة وعدد من الأصدقاء فقط.

عمل شام الذهبي

تعمل شام الذهبي خبيرة تجميل، وقامت بفتح مركز للعناية بالبشرة، في العاصمة المصرية في القاهرة، وأغلب روادها من الفنانين والمشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار