شاهد رامز جلال يتوسط نمر ودب في الصورة الأولى لـ"رامز تحت الصفر" !?

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مايو 2018
شاهد رامز جلال يتوسط نمر ودب في الصورة الأولى لـ"رامز تحت الصفر" !?

كشفت الصفحة الرسمية الخاصة بقناة Mbc مصر منذ قليل عن الصورة الأولى الخاصة ببرنامج رامز جلال الجديد "رامز تحت الصفر" والذي يقدمه في رمضان 2018، وذلك بعد حالة من التكتم الشديد التي فرضتها القناة على القائمين عن البرنامج .

شاهد أيضاً :رغم تصويره لمقلبه: كشف إصابة رامز جلال المؤلمة التي تمنعه عن الحركة!

وكشفت الصورة الرسمية الأولى عن الهيئة التي سيظهر عليها رامز في البرنامج فظهر، وهو يرتدي ملابس شتوية ثقيلة ويتوسط نمر ودب قطبي في أجواء جليدية .

شاهد رامز جلال يتوسط نمر ودب في الصورة الأولى لـ"رامز تحت الصفر" !?

وأثارت الصورة حالة من الإثارة والتشويق من قبل جمهور ومحبي البرنامج فور طرح الصورة لكشفها عن صعوبة المقلب هذا العام خاصةً مع استعانة رامز بهذة الحيوانات لإرهاب الضيوف، وعبر الجميع عن انتظارهم للبرنامج بشغف كبير في رمضان المقبل .

وقد انتهى رامز جلال من تصوير حلقات برنامجه "رامز تحت الصفر" مؤخراً في العاصمة الروسية موسكو، والتي أختار تصوير البرنامج بها هذا العام  لتزامن رمضان مع فاعليات كأس العالم هذا العام في روسيا .

وكان قد تم تسريب عدد من أسماء ضيوف رامز في برنامجه الجديد، والذي سيضم هذا العام عدد كبير من نجوم الكرة أبرزهم مجدي عبد الغني، وعبد الله السعيد، وسعيد سمير، وحسام البدري، بالإضافة لعدد من النجوم من بينهم شيرين عبد الوهاب، ورزان مغربي، وحمادة هلال، وأحمد مالك، وباسم يوسف، وحسن الرداد، وياسمين صبري .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار