رغم تصويره لمقلبه: كشف إصابة رامز جلال المؤلمة التي تمنعه عن الحركة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل 2018
تفاصيل إصابة رامز جلال التي تمنعه عن الحركة وهذا اسم مقلبه 2018
مقالات ذات صلة
تفاصيل تجهيزات برنامج مقالب رامز جلال فى رمضان 2021: هؤلاء ضيوفه
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021
هكذا كشف عبدالله بالخير خفايا مقلب رامز جلال رغم تحذيره على الهواء

رغم أنه يتداول أن الفنان رامز جلال يصور حالياً مقلبه المنتظر في رمضان 2018، إلا أن هناك أخباراً كشفت عن إصابته المؤلمة التي يعاني منها وتجعل حركته صعبة للغاية.

شاهدي أيضاً: 3 نجوم رفضوا الظهور مع رامز جلال: ليلى علوي اعتذرت لهذا السبب الغريب!

حيث يتردد أن رامز جلال يعاني من إصابة مؤلمة في ركبته، تصل لحد الاشتباه في إصابته بالرباط الصليبي، مما جعلت مسألة حركته بشكل طبيعي أمراً صعباً.

وأكد رامز جلال أخبار إصابته في ركبته، ليشير إلى أنه فقد قدرته على الحركة بشكل طبيعي مثل السابق، نتيجة إصابته المؤلمة، بحسب موقع فيتو.

تفاصيل إصابة رامز جلال التي تمنعه عن الحركة وهذا اسم برنامجه الحقيقي
ونصح الكابتن نور خطاب مدرب اللياقة البدنية رامز جلال بضرورة إجراء الفحوص الطبية اللازمة، لمعرفة مدى الإصابة، إلا إنه يبدو أن انشغال النجم المصري في تصوير مقلبه جعلته يؤجل هذه الخطوة.

ومع تداول خبر إصابة رامز جلال المؤلمة، بدأ البعض يتساءل هل للإصابة علاقة بضرب النجوم له في مقلبه المنتظر عرضه في رمضان 2018 أم لا؟

وفي سياق مقلب رامز جلال، كشفت تقارير صحفية عن اسمه الحقيقي المنتظر عرضه به في رمضان 2018، وهو سيكون "رامز تحت الصفر"، وليس كما تردد "رامز تحت الثلج" أو "الدب الروسي".

وحتى الآن مازال الغموض يحيط بمقلب رامز جلال في رمضان 2018، حيث يتردد أن الكابتن مجدي عبد الغني سيكون هو طعم نجوم الكرة، بينما تباينت اسم الدولة التي من المفترض أن يصور فيها المقلب، فتارة يتردد إنها روسيا ومرة أخرى يقال إنها اوكرانيا وأخيراً يتردد اسم اسبانيا!

يذكر أن برنامج رامز جلال الجديد من المنتظر أن يشارك فيه عدد من النجوم لم يظهروا من قبل في برنامج مقالب، مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري التي اشترطت الحصول على مليون جنيه نظير مشاركتها.