شاهدوا أحدث صورة لأحمد زاهر وبناته: جمال ابنته الصغرى يخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مايو 2018
شاهدوا أحدث صورة لأحمد زاهر وبناته وجمال ابنته الصغرى يخطف القلوب

تداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة لعائلة الفنان أحمد زاهر، يتردد بأنها أحدث صورة لهم التقط تزامناً مع عيد ميلاده، الذي احتفل به منذ يومين بشكل عائلي بسيط.

شاهدي أيضاً: لهذا السبب اتخذ أحمد زاهر قراراً بعدم التعامل مع غادة عبد الرازق مجددا    

وظهر في الصورة المتداولة أحمد زاهر وهو بصحبة زوجته هدى ومعهما بناتهما الأربعة ملك وليلى ومنى ونور، لتنهال التعليقات على اللقطة العائلية التي تجمع بينهم، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بأسرته الصغيرة وكيف أن جمال بناته يخطف القلوب.

لم تخل التعليقات من تغزل البعض بجمال ابنته الصغرى نور تحديداً، مؤكدين أن جمالها يسرق الأنظار بملامحها الأوروبية وابتسامتها التي تبرز شقاوتها.

أحدث صورة لأحمد زاهر وبناته
كما علق رواد مواقع التواصل على شكل ابنتي أحمد زاهر ملك وليلى، فقد أصبحتا فتاتين ناضجتين واختلفت ملامحهما كثيراً عن مرحلة الطفولة التي طالما عرفتا بها.

وكان النجم المصري أعلن من خلال برنامج "أبلة فاهيتا"، عن منع ابنتيه ملك وليلى من التمثيل في الفترة الحالية، لحين أن تتجاوزا مرحلة المراهقة التي تتسبب في تغير الملامح، خاصة وأن الجمهور عرفهما بملامح بعينها وهما طفلتان، فيرغب في أن يستكملان مشوارهما الفني في حالة رغبتهما بعد مرحلة الجامعة، بحيث يكون القرار عن قناعة إلى جانب أن تظهران للجمهور بعد اكتمال نضوجهما.

يذكر أن أحمد زاهر لن يشارك في أي من الأعمال في رمضان 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار