رابح صقر يرد على اتهامات تجاهله أحد الأشخاص في ليلة صوت الأرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
رابح صقر يرد على اتهامات تجاهله أحد الأشخاص في ليلة صوت الأرض

رد الفنان السعودي رابح صقر، على الانتقادات التي طالته بسبب عدم مصافحته لحد الأشخاص الذين كانوا في استقباله أثناء وصوله لمسرح محمد عبده للمشاركة في ليلة صوت الأرض.

رابح صقر يرد على اتهامات تجاهله شخصاً

وتعرض رابح صقر للانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو على السوشيال ميديا للحظة وصوله ونزوله من السيارة التي أقلته.

وفي الفيديو ظهر رابح صقر وهو يتجاهل أحد مستقبلية الذي مد يده لمصافحته لكنه لم يرد المصافحة وبدأ مشغولاً في السؤال عن رفيقه في السيارة وهو الفنان محمد عبده.

وأعاد رابح صقر نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر ورد على الاتهامات التي جهت له بتجاهل الشخص المسئول عن استقباله.

وأكد رابح صقر في تدوينته أنه لم ينتبه إلى الرجل الذي كان أمامه ومد يده حتى يتجاهله معتذراً عما حدث موجهاً له قبلة فوق رأسه لتعرضه لهذا الموقف.

وجاء نص تدوينة رابح صقر: "هذا الفيديو انتشر وكأني شفت الرجال وتجاهلت السلام عليه، للأمانة مانتبهت للرجال انه ماد يده يسلم واعتذر له اني ماشفته، ويشرفني وقبله فوق  راسه".

هجوم على رابح صقر لتجاهله شخصاً

وأثناء نزول صقر من سيارته مد المعجب يده ليصافحه لكن المطرب الخليجي تجاهله بشكل غير لائق وأحرج الشخص، فيما اعتبر المغردون أن هذا الموقف لا يليق بفنان له تاريخ مثل رابح صقر، بينما رأى آخرون أنه لم ينتبه إلى يد الرجل من الأساس.

حيث جاءت التعليقات على مقطع الفيديو كالتالي:" كنت سلمت عليه وأرضيته، شكله ما انتبه من الربشه ..واضح أنه يتلفت يسأل عن المكان".

يذكر أن رابح صقر  عبر عن سعادته  بعد المشاركة في الحفل حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة له وهو على المسرح أثناء الحفل وعلق على الصورة قائلاً: " ليلة تاريخية من عبق الماضي الجميل عشناها في الرياض تكريمًا لأستاذنا الذي رحل جسدًا وبقيت روحه بيننا وأغنياته تلامس مشاعرنا، رحمة الله على الهرم الفني الكبير طلال مدّاح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار