تركي آل الشيخ يرحب بالفنانين في ليلة صوت الأرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
تركي آل الشيخ يرحب بالفنانين في ليلة صوت الأرض

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، فيديو لمقطع غناء الفنان الراحل طلال مداح لجزء من أوبريت مولد أمة، كما رحب بالفنانين المشاركين في احتفالية تكريمه بليلة صوت الأرض التي تقام الليلة.

رسالة تركي آل الشيخ في ليلة صوت الأرض

ونشر تركي آل الشيخ رسالة بمناسبة ليلة صوت الأرض، من أوبريت مولد أمة وتحديداً الجزء الذي غنى فيه الراحل طلال مداح عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكتب تركي آل الشيخ عن احتفالية ليلة صوت الأرض: "عذراء نخت رجالها... اليوم نكرم الراحل الكبير صوت الأرض ... في تجمع لا يحدث إلا في بلدنا الحبيب ... تعلمنا الوفاء من قيادتنا الرشيدة ...واليوم الرسالة أن كل من خدم هذه الأرض يستحق الوفاء...حفظ الله مولاي وسمو سيدي والشعب السعودي الغالي ...اليوم ليلة للتاريخ".

تركي آل الشيخ يرحب بالفنانين

واستقبل تركي آل الشيخ الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب المشاركين في إحياء ليلة صوت الأرض لتكريم الفنان الراحل طلال مداح.

وكتب تركي آل الشيخ مرحبا بفناني احتفالية صوت الأرض: "سعدت اليوم بلقاء كوكبة من نجوم الوطن العربي.. وعلى موعد قريب في ليلة صوت الأرض إن شاء الله".

تركي آل الشيخ يرحب بالفنانين في ليلة صوت الأرض

وتقام الليلة 1 فبراير احتفالية ليلة صوت الأرض، لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وبالاتفاق مع أسرة الراحل.

ينطلق حفل ليلة صوت الأرض الليلة على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، بمشاركة عدد كبير من أهم نجوم وفناني العرب والخليج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار