لحظة وصول رجوة آل سيف بفستان الزفاف إلى قصر زهران لعقد القران

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: السبت، 03 يونيو 2023
لحظة وصول رجوة آل سيف بفستان الزفاف إلى قصر زهران لعقد القران

أُقيم منذ قليل عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، بحضور العائلة الهاشمية الأردنية وشخصيات عامة من مختلف دول العالم.

لحظة وصول رجوة آل سيف

وخطفت العروس رجوة آل سيف أنظار الجميع فور وصولها إلى قصر زهران العامر لبدء إجراءات عقد قرانها على الأمير الحسين بحضور والده العاهل الأردني ووالدته الملكة رانيا العبدالله، فضلاً عن جمع كبير من الحضور حول العالم.

ووصلت العروس رجوة التي أثارت الإعجاب ببساطة وأناقة فستان زفافها الأبيض الذي جاء من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، إلى قصر زهران برفقة سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، شقيق العريس الأمير الحسين.

لحظة وصول رجوة بفستان الزفاف

لقطات من حفل زفاف الأمير الحسين

توافد منذ قليل على قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان ضيوف حفل زفاف الأمير الحسين وسط حالة من الترحاب والاستقبال الدافئ من الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني.

واستقبل القصر الملكي العديد من الوفود التي جاءت للاحتفال مع الملكة رانيا والملك عبدالله بزفاف ولي العهد الأردني، ومن بينهم كيت ميدلتون أميرة ويلز، وزوجها الأمير ويليام، والسيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وابنتها آية السيسي.

وبحسب ما أفادت وسائل الإعلام الأردنية، فقد وصل بالفعل قادة ومسؤولون من شتى الدول إلى عمّان لحضور حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والآنسة رجوة خالد السيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار