ماجد المهندس يفاجئ أحلام الشامسي في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
ماجد المهندس يفاجئ أحلام الشامسي في عيد ميلادها

احتفل الفنان العراقي ماجد المهندس بعيد ميلاد الفنانة أحلام الشامسي في كواليس الحلقة الخامسة من برنامج سعودي أيدول وأهداها باقة جميلة من الورود الحمراء، وسط تهاني جميع الموجودين لها بهذه المناسبة السعيدة.

ماجد المهندس يفاجئ أحلام الشامسي

وعبرت أحلام الشامسي عن سعادتها بهذا الاحتفال وشكرت زميلها ماجد المهندس على الهواء مباشرة على هديته حيث قالت له: ”هديتي هي أنت ومحبتكم شكرا ماجد عمري“. ليعود المهندس ويرد ”مش قليل بحقك أم فاهد، كل عام وأنت بخير ونجاح وصحة وسلامة“.

ونشر أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة خصت بها المشاركين في برنامج سعودي أيدول وقالت فيها: ”المشتركين كل أسبوع يتألقون وتنصقل موهبتهم اكثر، اتمنى لهم التوفيق من كل قلبي“.

وفي الحلقة الخامسة من العروض المباشرة شهدت مغادرة اثنين من المشاركين وهم سعد الكلثم وذكرى الهادي، وتبقي 6 مشاركين يتنافسون على الفوز باللقب.

المراحل النهائية من سعودي آيدول

وكان خروج المتسابق سعد الكلثم كان مفاجئة غير متوقعة، ونشر الكلثم عبر حسابه الشخصي على تويتر معلقاً على خروجه من المسابقة وقال: ”الحمد لله تجربة جداً جميلة وسمحت لي بالدخول لساحة الفن من أوسع الأبواب شكرا لكل من دعم كل من صوت كل من قال كلمة حلوة ،شكرا لفريق سعودي ايدول على هذه الجهود الجبارة انتهت قصتي مع سعودي ايدل وبدت قصتي في الساحة الفنية وبأذن الله يُسَطَّر اسمي في تاريخ الفن ،احبكم“.

بينما جاءت ردود المتابعين على خروج الكلثم من مسابقة برنامج سعودي أيدول كالتالي: ”كلنا ندري ان سعد الكلثم يستاهل يوصل للنهائي وينافس على اللقب لكن التصويت ظلمه ولا والله انه أفضل من أغلب الموجودين الحين بالمنافسة اللي يعرفه من أول بيعرف قد ايش متمكن وعنده الكثير“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار