رضوى الشربيني في عيد ميلادها الـ 42: تبدو في العشرينات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
رضوى الشربيني في عيد ميلادها الـ 42: تبدو في العشرينات

بإطلالة شبابية، احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ 42، مؤكدة أن العمر لا يؤثر على شخصيتها وحياتها فهو مجرد رقم بالنسبة لها لأنها تتمتع بروح الشباب.

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت رضوى الشربيني مجموعة من الصور لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة كاجول زادت من جمالها وجعلتها تبدو في العشرينات من عمرها، واعتمدت على تسريحة شعر بستايل الضفائر وهو ما أضفى عليها مزيداً من الحيوية.

وعلقت رضوى الشربيني على الصور قائلة: "أنا تميت ٤٢ سنة و عايزه أشكر أهلي وأصحابي وكل الناس اللي افتكرتني وعيدت عليا في عيد ميلادي".

رضوى الشربيني في عيد ميلادها الـ 42: تبدو في العشرينات

ووجهت رضوى الشربيني رسالة إلى الجمهور معتبرة أن الحب الذي تشعر به منهم يعد نعمة رزقها بها الله، ومؤكدة أنها كبرت في العمر لكنها ما زالت تتمتع بروح الشباب.

وتابعت قائلة: "فعلا حب الناس نعمة وهدية من عند ربنا وأنتم كلكم أحلى هدية ليا وكبرت في السن صحيح بس هيفضل بالنسبة مجرد رقم طول ما القلب والروح لسه شباب".

رضوى الشربيني في عيد ميلادها الـ 42: تبدو في العشرينات

وتلقت مقدمة برنامج هي وبس رسائل التهنئة من عدد من الفنانين، حيث علقت الفنانة هند صبري على صورها قائلة: "عيد ميلاد سعيد للجميلة من الداخل والخارج"، بينما علق الفنان أحمد رزق قائلاً: "عيد ميلاد سعيد".

من هي رضوى الشربيني؟

يذكر أن رضوى الشربيني من مواليد عام 1981، وتزوجت مرة واحدة وانفصلت عن زوجها بعد إنجاب ابنتين، وعادت للعمل في تقديم البرامج بعد سنوات من معاناتها مع مشاكل في تغير وزنها بسبب العمل واضطرارها لترك العمل كمذيعة.

وكشفت رضوى الشربيني أنها قررت بعد انفصالها إنقاص وزنها والعودة للعمل لذا اتبعت نظاماً غذائياَ صحياً ومارست الرياضة حتى تمكنت من خسارة 30 كيلو جراما.ً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار