شاهدوا هيا عبدالسلام تغازل زوجها وتكشف عن لقبه الطريف الذي أطلقته عليه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018
شاهدوا هيا عبدالسلام تغازل زوجها وتكشف عن لقبه الطريف الذي أطلقته عليه

وجهت هيا عبدالسلام رسالة رومانسية مليئة بالحب والامتنان لزوجها فؤاد علي، وذلك من خلال حسابها الرسمي على "انستقرام" لتنهمر عليها التعليقات اللطيفة من متابعيها.

شاهدي أيضاً: فيديو صمود الكندري تُبكي محبيها في مشهد مؤثر من مسلسل "كلام أصفر"

فقد نشرت الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام رسالتها لزوجها الأردني فؤاد علي بغرض التعبير عن شكرها وامتنانها له بسبب مؤازرته لها خلال تصويرها لمسلسل "كلام أصفر" الذي شاركا بالتمثيل فيه وقامت هي بإخراجه.

ونشرت هيا عبدالسلام صورة من كواليس تصوير مسلسل "كلام أصفر"، وأرفقتها برسالتها التي كتبت فيها: "قربت نهاية الرحلة، كنت فيها الشريك والسند والضمير. سويناه بذراعنا وحصلنا مرادنا. شكرًا لأنك اكثر واحد بالدنيا وده يحققلي كل أحلامي. مبروك النجاح. أحبك بوطاقيه. كلام اصفر 2018 .. سيف روان".

هيا عبدالسلام

المسلسل يتم عرضه حالياً بنجاح كبير بين جمهور الخليج، ولا ينفك الجمهور عن التحدث عن الثنائيات الرومانسية داخل العمل، وكيف أن أحداثه واقعية تمس القلوب، وأثنوا بشكل خاص على الثنائي سيف وروان اللذين يجسد دوريهما فؤاد وهيا.

قد يعجبك أيضاً: شاهد عقيل الرئيسي وفرح الهادي في "كلام أصفر": رومانسية وغزل من نوع آخر

الجدير بالذكر أن مسلسل "كلام أصفر" من تأليف مريم نصير وإخراج عبد السلام. ويشارك في بطولته إبراهيم الحربي، وهيا الشعيبي، وصمود الكندري، ولولوة الملا، وعبير أحمد، وعبدالله الطليحي، وعقيل الرئيسي، وفرح الهادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار