سالي عبدالسلام تكشف تعرضها لضغوطات مرعبة بعد واقعة التحرش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
سالي عبدالسلام تكشف تعرضها لضغوطات مرعبة بعد واقعة التحرش

كشفت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام تفاصيل جديدة في واقعة تعرضها للتحرش منتصف شهر مايو أمام محطة وقود في منطقة التجمع الخامس في القاهرة.

ونشرت سالي عبد السلام مقطع فيديو قصير على صفحتها الرسمية على تطبيق "إنستغرام"، قالت فيه إنها متضررة في عملها ونفسياً، وتابعت "حينما صمت أهل الحق وانتظرو العدالة خرج أهل الباطل يهللوا ويقولوا كلام مش حقيقي".

وتابعت: "معنى أن حد يتهم حد بالتحرش وسب والقذف وحينما يخرج إخلاء سبيل على ذمة القديمة فهذا يعني أن القضية ما زالت مفتوحة أمام القضاء".

سالي عبد السلام توضح مسار قضيتها 

وكشفت الإعلامية سالي عبد السلام تعرضها لضغوطات واستفزاز وصفته بالمرعبة من قبل أهل المتهم، وأشارت إلى أنها لم توكل محامي حتى الآن وتبحث عن محامي في الوقت الحالي.

واعتذرت سالي لكل النساء اللاتي تعرضن للتحرش، وقالت: "أنا أسفة لكل ست تعرضت لما تعرضت له، أنا مش عارفة أنتن حسيتوا بأيه، وأسفة لكل واحدة اتعرضت لكدة، ملناش دعوة إلا بكلام القضاء، أنا خرجت أوضح عشان في ادعاءات غير صحيحة، والقضية لسة شغالة".

سالي عبد السلام توجه رسالة للمتحرشين

واختتمت سالي عبد السلام الفيديو القصير برسالة لكل شخص تسبب في أذى نفسي لامرأة، وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يتحرش بحد، يتسبب له في ضرر أو أذى نفسي أو يبقى عايش في رعب أو مش عارف ينام أو تعبان، وحقكم على راسي".

وكتب الإعلامية المصرية على مقطع الفيديو أن المقطع المصور أمام محطة الوقود حصد أكثر من 620 ألف مشاهدة دفعها لمواصلة طريقها نحو عقاب المتحرش، وقالت :"فيديو المتحرش يعمل اكتر من ٦٢٠ الف مشاهدة كان لازم نكمل! مكانش كفاية الفضيحة و كان لازم يجى الحق بالقانون مش خناقة هي ! القانون يجيب حقنا" .

وتابعت سالي: "أنا كل ده مرضتش أطلع في ولا قناة ولا قولت ولا تصريح في جريدة، متكلمتش غير على حسابى الشخصى فى قضية التحرش اللفظي وهنزل ليكم القانون في الستوريز عشان نفهم قانون و نعرف نجيب حقنا ازاى.. بشكركم واحد واحد وانتوا على راسى والله ❤️🙏".

فضلت سالي عبدالسلام مشاركة جمهورها المادتين "306 مكرر أ" و"306 مكرر ب" من قانون العقوبات المعنيين بردع التحرش الجنسي في مصر، عبر خاصية "ستوريز" بهدف توعية الجمهور بكل ما يخص مواجهة التحرش الجنسي وأنواعه.

جدير بالذكر أن المذيعة المصرية سالي عبد السلام وثقت تعرضها للتحرش من قبل شاب أمام محطة وقود يوم 23 مايو الماضي، وقررت اللجوء إلى الجهات الأمنية لرفع محضر ضد هذا الشاب.

بعد يومين من نشر سالي عبد السلام واقعة التحرش بها، ألقت قوات الأمن القبض على المتهم يوم 25 مايو، لكن أخلت النيابة العامة سبيله يوم 26 الشهر ذاته. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار