شاهد عقيل الرئيسي وفرح الهادي في "كلام أصفر": رومانسية وغزل من نوع آخر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2018
شاهد عقيل الرئيسي وفرح الهادي في "كلام أصفر": رومانسية وغزل من نوع آخر

مازال مسلسل "كلام أصفر" يحظى باهتمام واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لم يفوتوا فرصة أبداً للحديث عن أداء فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي اللذين يشاركان في البطولة.

شاهدي أيضاً: فيديو صمود الكندري تُبكي محبيها في مشهد مؤثر من مسلسل "كلام أصفر"

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

الجمهور اهتم كثيراً بدور فرح الهادي الذي تلعب دور فتاة تبحث عن الحب، وتبدأ في الإعجاب بشخصية  التي يؤديها عقيل الرئيسي، خاصة في المشهد الذي تم مشاركته على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا، والذي تظهر فيه فرح وهي تغازل عقيل دون أن يدري.

المشهد اتخذ طابعاً كوميدياً مضحكاً، حيث ظهرت فرح الهادي في المشهد وهي تقول: "أريد أن أتزوج.. أريد أن أتشاجر مع زوجي.. وأن أنام باكية بسبب المشاجرات المتعددة.. أنا أختك.. زوجيني.. أريد أن أتزوج".

وفي مشهد أخر تداوله رواد السوشيال ميديا، ظهرت فرح الهادي وهي تطالع بدر - الذي يجسد دوره عقيل - وتعبر عن إعجابها الواضح به وأمنيتها بالزواج منه. 

وتمحورت التعليقات حول تلقائية أداء فرح الهادي وإبداعها في التعبير عن شخصية الفتاة التي تبحث عن الحب خاصة وأن شريكها في البطولة هو زوجها الفعلي عقيل الرئيسي.. 

وينتظر الجمهور مشاهد طريفة أخرى بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي في الحلقات المقبلة، خاصة مع المشاهد الرومانسية لباقي أبطال العمل الذي أخرجته هيا عبد السلام.

مسلسل "كلام أصفر" من تأليف مريم نصير، ويتم عرضه حالياً بعد أن تم تأجيله ولم يلحق بالعرض خلال شهر رمضان الماضي، ويشارك في بطولته  إبراهيم الحربي، وهيا الشعيبي، وعبد الله الطليحي، وفؤاد علي، وفهد باسم، وهيا عبدالسلام.

وتدور أحداث مسلسل "كلام أصفر" حول علاقة الأشخاص بعضهم ببعض، وتأثرهم بكلام المحيطين بهم، وخاصة فيما يتعلق باﻹشاعات التي تطلق عليهم، وكيف يساهم هذا في تغيير مسارات حياتهم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار