الدكتورة خلود تغازل زوجها برسالة رومانسية ونظرات الأخير تعرضه للسخرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
الدكتورة خلود تغازل زوجها برسالة رومانسية ونظرات الأخير تعرضه للسخرية

غازلت الدكتورة خلود زوجها برسالة رومانسية في عيد ميلاد ابنتهما، خلود الصغيرة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام صورة ظهر فيها الثنائي بإطلالات أنيقة ولقطة دافئة تفاعل معها الجمهور.

تفاعل الجمهور مع إطلالة الدكتورة خلود ورسالتها الرومانسية لزوجها وعبروا عن إعجابهم الشديد بعلاقتهما متمنيين لهما دوام السعادة والاستقرار. فيما تضمنت تعليقات أخرى كلمات ساخرة من مودل أمين الغباشي  بسبب نظراته التي وصفها الجمهور بالمصطنعة.

الدكتورة خلود وزوجها

وفي رسالتها كتبت الدكتورة خلود: "ما زلتُ أود إخبارك بالمزيد، بأشياء خبأتُها في صدري تتعلق بك وحدك أهمها انني لم أُحسن حُب شيء كما أحببتُك".

وتفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في التعليقات ومن بين هذه التعليقات: "أحس حياتهم مافيها روح حتى صورهم احسهم تماثيل"، "نظرات أمين أوفر ومصطنعة عاوز يبان كأنه بيتأمل فيها"، "ليش في كل تصوير أمين يطالعج جذي. حركته غريبة في كل صورة معاج هذي نظرته".

دكتورة خلود وزوجها

 هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الدكتورة خلود الجمهور بإطلالاتها مع مودل أمين، وإنما نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور التي ظهر فيها لثنائي في لقطات رومانسية وعلقت عليها بكلمات دافئة.

يذكر أن الدكتورة خلود واحدة من بين أكثر فاشنيستات الخليج التي تشارك الجمهور لقاطت كثيرة مع عائلتها، فما بين إطلالات متطابقة مع أبنائها ولقطات أخرى مع زوجها ترفقها برسائل رومانسية تظهر الفاشنيستا الشهيرة وسط تفاعل من متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار