أنا مثل بنتك: شيماء سبت تهاجم منتقدي جاسم النبهان بكلمات حادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
أنا مثل بنتك: شيماء سبت تهاجم منتقدي جاسم النبهان بكلمات حادة

ردت الفنانة شيماء سبت، في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وتحدثت فيه عن الشائعات التي طالت جاسم النبهان.

شيماء سبت تهاجم منتقدي جاسم النبهان

وقالت شيماء سبت في مقطع الفيديو، إن جاسم النبهان أنظف إنسان في الدنيا كما أنه محترم وراق وملتزم، ولم تستطع سبت إكمال الفيديو بسبب انزعاجها، وعلقت على الفيديو: "النجم الأسطورة جاسم النبهان تاج الرأس.. إذا بنتك بالكويت حصة ربي يحفظها .. بنتك شيماء سبت بالبحرين .. اللي يزعلك يزعلنا يايبه يا الغالي".

وخلال مقطع الفيديو قالت شيماء سبت:  "لم تجدوا سوى العم أبو طلال حتى تطلقوا عليه إشاعات ومشاكل وتسببوا إساءة لسمعته، لهذه الدرجة التفاهة والنقص عند بعض الناس؟".

وأكدت أنها اجتمعت بالفنان في أكثر من عمل فني وكان في قمة الاحترام وهو بمثابة أب طيب وأن هذا الكلام قليل في حقه واستكملت: "هو لم يفعل شيئاً سيئ، هو تزوج وهذا حقه… ومن أنتم حتى تحاسبوه!، كل ما تكلموا به هو عيب وبالفعل إن لم تستحي فافعل ما شئت". 

وفي نهاية الفيديو قالت شيماء سبت موجهة حديثها للفنان جاسم النبهان: "عمي أبو طلال… أنت تاج على رؤوسنا ونحبك، ولا يهزك ريح، أنت لست بحاجة أن تبرر لأحد. كل الذين يعرفونك يعرفون من أنت، وربنا يخليلنا ياك ويحفظك فوق رؤوسنا".

جاسم النبهان يكشف تفاصيل زواجه

وفي وقت سابق، رد الفنان جاسم النبهان على الشائعات التي طالته مؤخراً بعد أن تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزوجة الفنان المغربية وهي تمارس طقوس السحر حيث قال أبو طلال في الفيديو: "ألا يفكر بأن ما يفعله خطأ أو يجرح مشاعر البعض أو غيبة أو غيرها؟ ".

وتابع قائلاً: "أنا متزوج من أكثر من 6 سنوات، وعندي ولد عمره 4 سنوات وأربع شهور، وكل أهل الكويت وأهل الفن يعرفون، حتى أهلي يعرفون".

وأضاف أبو طلال موجهاً حديثه لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموا زوجته بإجراء طقوس السحر وقال:" كل تلك الأمور التي تتهمونها بها والتي لا يؤمن بها المسلم أصلاً لا أساس لها من الصحة، فأنا أقوم بتقديم الذبيحة في المنزل بما فيها ذبيحة الولد، والعقيقة، لقد قمنا بكل شيء هناك"،

وسألته زوجته التي كانت جالسة أثناء تصوير الفيديو وقالت:" الصور التي تم مسحها تمت بموافقتك وعلمك ليرد عليها جاسم ويقول :" نعم تم تصويرها وإزالتها بأذني وموافقتي الشخصية".

وفي نهاية حديثه قال جاسم النبهان :" إذا إنتوا تقبلوها على أهلكم وهو ما لا أقبله أنا على أهلكم" ، لينهي حديثه بعبارة " بارك الله فيكم، مشكورين، وأتمنى أن تكون وصلت الرسالة، لأنو أي أحد لا يمكنه التفريق بيني وبين أبو طلال إلا الله سبحانه وتعالى والموت، لأني أحبه وأحب التراب الذي يمشي عليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار