شبيه كاظم الساهر يحدث ضجة بين جماهير القيصر بمدى التشابه بينهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
شبيه كاظم الساهر يحدث ضجة بين جماهير القيصر بمدى التشابه بينهم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعد تداول مقطع فيديو من حساب شخص يشبه إلى حد كبير الفنان العراقي كاظم الساهر، حيث شارك نشطاء تطبيق "تيك توك" الفيديو مؤكدين على مثل يخلق من الشبه أربعين.

شاب ينشر مقطع فيديو ويثير الجدل بالشبه بينه وبين كاظم الساهر

تداول أحد نشطاء تطبيق "تيك توك"، مقطع فيديو لأحد المطربين في مدينة كردستان العراق، لاحظ المتابعون مدى التشابه بينه وبين الفنان العراقي كاظم الساهر سواء في الاسم أو الشكل أو الصوت.

فمن أن بدأ على الساهر في نشر فيديوهات على حسابه الخاص على المواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت تنهال عليه التعليقات عن الشبه الكبير بينه وبين كاظم الساهر، فالكثير من المتابعين اتخلط عليهم الأمر بين الأصل والصورة، فالشبه تعدى الاسم والشكل بل يبدع على الساهر في تقديم أغاني القيصر بشكل رائع وكأن كاظم الساهر هو من يغني.

@hussam_ali93 #كاظم_الساهر #علي_الساهر #ئوتيل_كردستان_سبا #يوميات_في_السليمانية #مطعم_مرواري🌹🌺🥰 ♬ الصوت الأصلي - Hussam-Alking

تفاعل المتابعين على أغاني شبيه كاظم الساهر

عندما بدأ في غناء "ماتت بمحراب عينيكِ ابتهالاتي" زاد تفاعل المتابعين مع الفيديو، حيث كتب أحدهم تعليقاً: "فعلا شبيه صوت وصورة. هذا يشبه كاظم الساهر أكتر من كاظم نفسه".

بينما علق الآخر قائلاً: "الإنسان لازم يعيش نفسه بشخصيته. ليش يعيش بنسخة تانية وشخصية غيره!"، وكتبت أخرى: "هذا كاظم الساهر النسخة الصيني".

وبعد نشر مقاطع الفيديو لهذا الشاب لاقت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث زاد عدد مشاهدات الفيديو التي تخطت المليون مشاهدة، والآلاف من اللايكات والمشاركات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار