شبيهة هند القحطاني تلفت الأنظار بصوتها والمتابعين: صوت مركب

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
شبيهة هند القحطاني تلفت الأنظار بصوتها والمتابعين: صوت مركب

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو جديد لشبيهة هند القحطاني، حيث أثارت الجدل بطريقة تقليدها لهند والأغرب هو التشابه الكبير بين وبين هند القحطاني في الصوت.

شبيهة هند القحطاني تثير الجدل بملامحها

تدول نشطاء سناب شات مقطع فيديو جديد لفتاة لديها نفس صوت مشهور سناب شات والناشطة هند القحطاني، حيث ظهرت شبيهة هند القحطاني وهي تجلس وتتحدث عن الثقة بالنفس، حيث قالت "جلسة صحيحة مع ظهر مستقيم ورجل على رجل، طبعا ليه رجل على الرجل علشان أفصحك، عرفت كيف، وأعطيك جلسة الثقة يا مهزوز الثقة، روح أكتب في توتير عني وسبني".

وأكملت " أعد كشر وجهي وأنا عم حور عيوني طلعني تريند، أبغى كدا أنا تفحصني، وتعالى في سناب سبني".

تعليقات المتابعين على شبيهة هند القحطاني

وجاءت التعليقات على الشبه الكبير بين هند القحطاني وشبيتها ليست من أجل ملامح الوجه، ولكن في الصوت الذي اعتقد البعض أنه ليس صوت الفتاة بل هي من قامت بتركيب صوت هند على مقطع خاص بها، حيث قال أحدهم "وين الشبه ؟ والصوت تركيب"، وعلق أخر قائلاً "لحالها هند محنا بالعينها هالدورشبيهاتها".

وأكد أخر "لا مو صوتها هذا صوت هند شايفه المقطع إلي كانت تقولها الكلام"، حيث تأكد المتابعون أن هند القحطاني كانت لها ظهور سابق وهي تتحدث وتقول نفس الحديث، حيث قال علق أحدهم "حرام عليكم واضح هذي أجمل بكثير".

وكتب أخر "على أساس عايزين تنين منها هذا صوت هند"، وعلقت أحدهم "لازم وحتما ولابد يعرض المقطع على مجلس الأمن الدولي ومنظمة الصحة العالمية ويشوفون هل فعلا فيه تطابق أو لا" حيث استهزئت من طريقة تركيب الفتاة لصوت هند.

بينما كتبت أخرى أنها لا تشبه هند القحطاني بل تشبه ابنتها روبي، وأكد آخرين أنه ليس صوت الفتاة الأصلي "هذا صوتها ولا مركبه صوت هند وتقلد"، "واضح الصوت مركب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار