هند القحطاني تغني داخل سيارتها وتسخر من صوتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
هند القحطاني تغني داخل سيارتها وتسخر من صوتها

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تغني للفنانة اللبنانية فيروز، وسخرت الفاشنيستا السعودية من صوتها.

ظهرت هند القحطاني بإطلالة بلون لافت داخل سيارتها وغنت بصوتها لتسخر بعد ذلك ضاحكة بتعليق عبر حسابها الشخصي.

 هند القحطاني تغني لفيروز

ونشرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من المقاطع عبر حسابها الشخصي ظهرت فيها وهي مندمجة في الغناء لفيز، وخطفت بإطلالتها الشتوية الأنظار واعتمدت هند القحطاني في إطلالتها على اللون الفسفوري الذي جاء به فستانها والآيس كاب.

 واندمجت هند القحطاني في الغناؤء بعدد من أغاني فيروز منها ما رددته خلال تشغيل الأغاني وأغنية أخرى اكتفت في أدائها على صوتها فقط وهو ما عرضها للسخرية.

وفي تعليقها على صوتها اكتفت هند القحطاني بحرف ضاحكة في إشارة منها إلى أن صوتها ليس على المستوى الذي يسمح لها بترديد أغايني فيروز.

يذكر أن هند القحطاني اعتادت إثارة الجدل بمجموعة من المقاطع داخل سيارتها منهم ما تظهر فيه وهي توثق لحظات ذهابها لإحضار أبنائها ومقاطع أخرى ظهرت فيها مهاجمة منتقديها بكلمات حادة، فيما تضمنت بعض المقاطع رقص الفاشنيستا الكويتية مندمجة على نغمات الأغاني ليأتي ترديدها لأغاني فيروز من أواخر المقاطع المثيرة للجدل.

 تفاعل الجمهور مع هند القحطاني ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالتها وأخرى سخرت من صوتها فيما اعتبر آخرون أنها تتعمد لفت الأنظار بمقاطع فيديو وصفوها بـ"غير المناسبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار