هل استقالة مديرة أعمال عمرو دياب بسبب دينا الشربيني؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2017
هل استقالة مديرة أعمال عمرو دياب بسبب دينا الشربيني؟

انتشرت أخبار تفيد أن هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب تقدمت باستقالتها، بعد تسريب خبر سفر الهضبة مع الفنانة دينا الشربيني على طائرة واحدة إلى دبي اعتراضاً على زواجه منها، خاصة أن هدى الناظر كانت قد سارعت بنفي وجود أي علاقة تربط بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وأن موقفها أصبح سيء أمام الإعلام والصحافة.

وأكدت مصادر أن كل ما كتب حول تقديم هدى الناظر استقالتها غير صحيح على الإطلاق، وأن هدى مازالت مديرة أعمال عمرو ياب حتى اللحظة، وعدم سفرها إلى دبي يعود إلى أن الرحلة شخصية وليست رحلة عمل.

شاهدي أيضاً: عمرو دياب يسافر مع دينا الشربيني وتسريبات تكشف ما فعلاه في المطار!

وأوضحت تقارير صحفية أن هدى تلقت أمراً مباشرة من عمرو دياب شخصياً بعدم الحديث عن أخبار الزواج، وتتفرغ للتسويق لأعماله الفنية فقط،وليس لها أي علاقة بأي أمر يخص حياته الشخصية، خاصة وبحسب التقارير الصحفية أن هناك صدام غير معلن بين دينا الشربيني وهدى الناظر بعد تسرع الأخيرة بنفي زواجهما دون الرجوع له.

يذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني أنهيا إجراءات سفرهما على خطوط الإمارات على رحلة رقمها 926 متجهة إلى دبي، وانتظرا سوياً في صالة كبار الزوار بمقابل رسوم مالية، تم تسديدها في إخطار واحد، ودونت دينا اسمها ثلاثياً وهو دينا محمد عبد الباري دون أن تضيف لقب الشربيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار